مدرب الهلال ينتقد الاتحاد الآسيوي قبل مواجهة النصر

انتقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي البرتغالي ليوناردو جاريدم الإتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك قبل خوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام النصر في مباراة القرن بين القطبين السعودين.

وكان فريق النصر قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد الفوز على الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهم مساء أمس على ملعب مرسول بارك.

بينما فريق الهلال الغريم التقليدي لنادي النصر تأهل إلى الدور ذاته من البطولة وذلك بعدما أقصى فريق بيرسبوليس الإيراني في الدور ربع النهائي من البطولة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز.

وقال جارديم في تصريحات صحفية: “يجب أن يتوفر الوقت الكافي بين المباريات، فالوقت محدود قبل مواجهة النصر في نص النهائي من البطولة”.

وأضاف:” منذ أن قدمت إلى الهلال وانا أتحدث عن ازدحام الجدول للمباريات، فيجب أن يرتاح اللاعبين 72 ساعة على الأقل، حتى يتفادى الجميع الإرهاق والإصابات”.

وأتم:”ياسر الشهراني لاعب مهم لي وللفريق وسنحدد مدى جاهزيته لمباراة النصر، اللاعب مازال يتماثل للشفاء ونتمنى مشاركته في أقرب وقت ممكن”.

وتقام مباراة الدور نصف النهائي من البطولة دوري أبطال آسيا بين قطبي كرة القدم السعودية بين النصر والهلال يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 أكتوبر على ملعب مرسول بارك بالمملكة العربية السعودية.