سعر الدولار اليوم في مصر الاحد 17 اكتوبر 2021 في جميع البنوك المصرية

سعر الدولار اليوم في مصر، استقرت مستويات سعر الدولار منذ بداية التعاملات الأسبوعية، مقابل الجنيه المصري اليوم  داخل عدد كبير من البنوك الحكومية والخاصة بالإضافة إلى شركات الصرافة النشطة في السوق المحلية، ووفقاً لتقارير منصة المال الإلكترونية اليومية التي تشير إلى أسعار العملات الأجنبية سجل متوسط سعر الدولار اليوم في مصر 15.660 جنيه للشراء، كما سجل 15.758 جنيه للبيع، وذلك بحسبأخِر التحديثات التي أجريت من قبلالبنكالمركزي المصري،  وفيما يلي توضيح لذلك

سعر الدولار اليوم في مصر

نتعرف الآن من خلال هذا المقال على سعر الدولار اليوم في مصر، حيث تراوحت قيمة 1 الدولار أمام الجنيه المصري فيما  بين 15.63 و15.67 جنيه للشراء، و 15.68و15.73 جنيه للبيع كما ذكرنا في مقدمة ذلك التقرير، وذلك ما تم رصده من خلال التعاملات الأسبوعية التي استقرت عندها أسعار الدولار في البنوك النشطةفي السوق المحلية ومعظم شركات الصرافة.

سعر الدولار اليوم في مصر  في البنك الأهلي

أما عن سعر الدولار اليوم في مصر المعمول بها في البنك الاهلي المصري والذي تم رصده في بداية التعاملات فاستقر سعر الدولار أمام الجنيه المصري عند 15.64 جنيه للشراء، وللبيع عند 15.74 وذلك حسب أحدث مؤشرات في شاشات التداول اللحظية.

ومن جهة أخرى سجل سعر الدولار في مصر اليوم في بنك قناة السويس 15.66 جنيه للشراء، و15.76 جنيه للبيع، وذلك وفقاً لآخر  تحديث للعملة.

أما بالنسبة للبنك الأهلي الكويتي فقد أوضحت التقارير الصباحية لبعض الصحف الخاصة برصد أخبار الاقتصاد المصري أن مستويات سعر الدولار أمام الجنيه بالبنك الأهلي الكويتي، استقرت عند 15.68 جنيه للشراء، و15.76 جنيه للبيع.

فيما أشارت شاشات التداول الموجودة بالبنك المصري الخليجي إلى وصول سعر صرف الدولار الأمريكي أمام نظيره الجنية المصري خلال آخر تعاملات إلى  15.67 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع.