عاجل | القوى العاملة تعلن توفير 1668 فرص عمل برواتب تصل لـ 5 آلاف جنيه

وظائف القوى العاملة، اعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير عدد 1668 فرصة عمل في مختلف المجالات في الخاص وتصل الرواتب الى 5000 جنية شهريا وتشمل الوظائف الرجال والنساء ويختلف الراتب حسب الخبرة ، حيث تسعى وزارة القوى العاملة دائما الى توفير فرص عمل مناسبة لمساعدة الشباب والحد من البطالة ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على تفاصيل وظائف القوى العاملة.

وظائف القوى العاملة:

صرح وزير القوى العاملة من خلال تصريحات صحفية بالأمس أنه بالتعاون مع مبادرة حياة كريمة يتم إصدار نشرة وظائف نصف شهرية وهي تتضمن جميع الوظائف المتاحة بالوزارة ويستطيع المتقدم التقديم عليها من خلال موقع وزارة القوى العاملة، كما أن نشرة الوظائف النصف شهرية التي تصدرها الوزارة هي ضمن مبادرة حياة كريمة والتي أصدرها رئيس الجمهورية “عبدالفتاح السيسي” والتي تهدف الى تقديم المساعدة وتوفير حياة كريمة للأسر المحتاجة ليستطيعوا العيش بدون مواجهة أي صعوبات.

رابط تقديم وظائف القوى العاملة:

وعلى من يرغب في التقديم على وظائف وزارة القوى العاملة يمكنه التقديم عليها إلكترونيا من خلال الدخول على الرابط الرسمي لوزارة القوى العاملة  والدخول على النشرة القومية للتشغيل وهي الموجه تحت مسمة ” برنامج طالبي العمل” وبعد تقديم طلب التوظيف وملء البيانات سوف تقوم الإدارة المختصة في وزارة القوى العاملة بترشيح المتقدمين على الوظائف الخالية وفقاً لخبراتهم المسجلة بالبرنامج.

التخصصات المطلوبة في وظائف القوى العاملة:

وقد أوضحت وزارة القوى العاملة أنه يوجد العديد من وظائف القوى العاملة التي قامت بتوفيرها ومنها مطلوب عدد 33 مدرس ابتدائي وأعدادي وثانوي، مطلوب 4 محاسب، كما أنه مطلوب مهندسين ميكانيكا ومهندسين كهرباء، وتمريض ومبيعات وسائقين ومبيعات وأفراد أمن ومراقبين جودة وعمال ممرات وأمناء مخازن.. والكثير من التخصصات كل ما عليك التقديم في موقع وزارة القوى العاملة.