الخطيب غاضب من موسيماني بعد التعادل أمس أمام الحرس الوطني

كشفت تقارير صحفية مقربة من النادي على الأهلي، عن غضب رئيس مجلس إدارة الفريق محمود الخطيب من تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام الحرس الوطني بطل النيجر بهدف مقابل هدف في إطار ذهاب الدور الثاني والثلاثون من دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت المصادر داخل القلعة الحمراء، أن رئيس النادي قد قام باتصالاً هاتفياً بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أكد من خلالها أن حالة الفريق غير مبشرة، مؤكداً على تكرار الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الموسم الماضي.

وأكد الخطيب للمدير الفني، أن الأعذار التي كشف عنها في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، وهي سوء أرضية الملعب وغياب بعض اللاعبين الهامين، غير مقبولة وذلك نظراً لفارق الإمكانيات الفنية والخبرات بين الأهلي والحرس الوطني.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الحرس الوطني، مساء السبت المقبل، في إطار الدور الثاني والثلاثون على استاد السلام في مباراة، يحتاج فيها المارد الأحمر في التعادل سلبياً أو الفوز بأي نتيجة للتأهل للدور القادم.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي، هو حامل لقب آخر نسختين من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما أنه صاحب الرقم القياسي في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب، متفوقاً على أقرب منافسيه وغريمه التقليدي نادي الزمالك برصيد 5 القاب، وفريق مازيمبي الكونغولي برصيد 5 القاب هو الآخر مع الزمالك.