’’صراع جُنوني’’ ملخص الاتحاد وضمك للصدارة HD|| نتيجة مباراة الاتحاد وضمك اليوم 17-10-2021

ملخص مباراة الاتحاد وضمك يلا كورة. صراع الصدارة بين المُتصدر والوصيف، والفارق بينهم نقطتين، وسيتم حسم هذه الصدارة بتلك المباراة ضمن ثامن جولات الدوري السعودي. فبعد التوقف الدولي عادت الملحمة الكروية من جديد، ويمكننا الاستمتاع خلال هذه البطولة والتي تعتبر الأشهر بالمملكة، وسيقوم العميد بالاستعداد الجيد من أجل الانفراد بالصدارة. يلا شوت نتيجة الاتحاد الآن.

يلا شوت ملخص الاتحاد وضمك اليوم

نقدم لكم يلا كورة نتيجة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الأحد 17 من أكتوبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام السابعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ضمك ضد الاتحاد اليوم

سنوفر لكم التردد الخاص بالقنوات الرياضية بالمملكة، حيث يمكننا الاستمتاع بالمباراة. حيث نوفر لكم تردد قنوات ssc الرياضية السعودية، حيث يمكن الحصول علي تردد ssc الرياضية السعودية المفتوحة، بجودة sd وبدون أي اشتراكات من خلال التردد المرفق إليكم كالآتي علي النايل سات.

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

رابط نتيجة الاتحاد الآن، ستكون عبر قناة SSC1 HD، وقد نقلنا لكم بذالك تفاصيل اللقاء المرتقب، وسنتابع اللقاء خلال لقاء اتحاد جدة أمام الخصم القوي وهو ضمك، وسيعلق علي المباراة فهد الدريبي.

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك اليوم

يلا شوت ملخص الاتحاد الآن. جدير بالذكر أنه يتصدر العميد البطولة برصيد 16 نقطة متقدما بنقطتين على ضمك الذي لم يخسر منذ هزيمته أمام النصر في افتتاح الموسم. وبعد خسارته في الجولة الأولى أمام الفيحاء فاز الاتحاد في 4 مباريات متتالية قبل أن يتعادل مع التعاون ثم تغلب على غريمه الأهلي. وانتصر ضمك في آخر مباراتين على أبها والرائد ليقفز إلى المركز الثاني مستغلال تعادل الهلال حامل اللقب في آخر مباراتين. وفاز العميد على خصم الليلة في المواجهة الأولى في الموسم الماضي فيما تعادلا في الثانية.

نتيجة الاتحاد وضمك الآن. جدير بالذكر أن يسعى كل من الفريقين اليوم من أجل تحقيق الفوز المستحق من أجل تعزيز مركزهم في بطولة الدوري من أجل التتويج به،ويحتل ضمك المركز الثاني برصيد 14 نقطة حيث خاض سبع مباريات حقق الفوز في اربعه وتعادل في خمسة وخسر في مباراة وتعادل في مباراتين، أمام نظيره نادي الاتحاد السعودي فهو يحتل المركز الأول بجدارة برصيد 16 نقطة حيث خاض سبع مباريات حقق الفوز في خمسة وتعادل في مباراة وخسر في مثلها.

ملخص الاتحاد وضمك الدوري السعودي

ضمك 1-1 العميد

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية جديدة وقوية في ثامن جولات الدوري السعودي للمحترفين يخوضها الفريقين.
  • الإحماء جيداً قبل بداية الشوط الأول، ويستعد الفريقين بقوة، وثواني ويطلق حكم المباراة صافرة البداية.
  • روماريو ريكاردو دا سيلفا سجل أول أهداف للاتحاد بالدقيقة 23 من شوط المباراة الأول وسط حماس جماهيري كبير.
  • وصل الشوط الأول لنهايته، واستراحة قصيرة الآن وسط أجواء حماسية يخوضها الفريقين.
  • استراحة للفريقين، ويحصل كل منهما علي تعليمات مشددة، ويتم الاستكمال لبقية اللقاء وحسم المتصدر.
  • نزول لاعبي الفريقين، ليتم استكمال المباراة وبداية شوط اللقاء الثاني وسط أجواء حماسية وكبيرة لجمهور العميد.
  • لاعبي العميد يضغطون بقوة، ويحاولون تسجيل الهدف الثاني بعد بداية شوط المباراة الثاني أثناء هذا اللقاء.
  • الدفاع لضمك قوي، ويحاول هجوم الفريق أن يرد بهدف للتعادل في هذه الأثناء من المباراة.
  • سجل لاعبي ضمك هدف التعادل بالدقيقة 56 من شوط المباراة الثاني.
  • حاول لاعبي اتحاد جدة أن يسجلوا هدف في هذا اللقاء من أجل الحصول علي ثلاثة نقاط، لكن ظلت النتيجة تعادل.
  • انتهت المباراة، وحصل كل فريق علي نقطة وحيدة وظل كل فريق بمركزة كما هو ضمن ترتيب الدوري السعودي.