موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني القادمه في إياب دوري ابطال افريقيا

سيستضيف ملعب استاد وي الأهلي السلام، مباراة في غاية الأهمية بين فريقي الأهلي المصري والحرس الوطني بطل النيجر، ضمن مباراة الإياب من الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022/2021.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين فريقي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، ويحتاج الأهلي للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى الدور القادم من البطولة.

بينما فريق الحرس الوطني الذي لا يملك تاريخ كبير في البطولة، يتطلع لاحراج الأهلي وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل أحداث المفاجأة والإطاحة بحامل الرقم القياسي في التتويج باللقب.

وسنعرض لكم موعد مباراة إياب الأهلي والحرس الوطني وما هي القنوات الناقلة لمباراة العودة :

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني السبت المقبل الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري في العاصمة المصرية القاهرة وعلى ملعب السلام “وي الأهلي”.

وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتملك مجموعة قنوات بي أن سبورت حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا، وذلك بداية من دور المجموعات، ولكن قبل ذلك ستتمكن قناة أون تايم سبورت المصرية.

وتعد تلك المباراة مفترق طرق للمدرب بيتسو موسيماني بعد ما تزايدت الشائعات حول رحيله بعد تراجع مستوى الفريق خلال المباريات الأخيرة، ويعاني الأهلي من العديد من الغيابات التي قد تؤثر على الفريق.