ننشر لكم أحدث اسعار الذهب اليوم الاثنين 18 أكتوبر 2021 شوف الجرام وصل كام

نلاحظ استقرار اليوم وثبات الأسعار خلال التعاملات الصباحية من يوم الاثنين الموافق لتاريخ 18/10/2021 وجاء هذا بعد تعاملات البورصة العالمية في تعاملات مساء يوم الأحد والتي أدت لتراجع أسعار الذهب بمختلف أنواعها لتعود إلى إدراجها وأسعارها الأساسية منذ اسبوع مضى وتمحو مختلف الزيادات المادية التي شهدها هذا الأسبوع كما تعد الفترة الحالية فرصة مميزة لشراء الذهب والذي لا يسير بسعر ثابت في كل يوم نتيجة تأثره الشديد بما يحدث داخل البورصة العالمية من ارتفاع العقود الآجلة او انخفاضها وتتضمن أهم الأسعار المعدن النفيس كل من الاتي. 

اسعار الذهب اليوم الاثنين 

  • يتوفر في تقريرات انواع الذهب وأسعارها داخل الجمهورية وفقا لموقع gold price today نوع من عيار الذهب رقم 24 قيراط والبالغ قيمته 886 جنيه مصري. 
  • استقرت أسعار الذهب من العيارات المتوسطة في سعر 775 جنية كنوع من الانخفاض في تكاليف الجرام من الذهب عيار 21 قيراط. 
  • تنتشر عملية تصنيع الذهب الاقتصادي بالرغم من قلة الاستخدام وهذا باعتباره عنصر أساسي يوفر امك والشراء لجميع محدودي الدخل بتكاليف بسيطة ومن بين هذه الأنواع الاقتصادية عيار 18 قيراط والوارد ضمن تحليل مستجدات أسعار الذهب اليوم بنحو 664 جنية. 
  • قيراط الذهب من عيار 14 استطاع ان يسجل مرة أخرى اسعارًا منخفضة بعد ما شهده من ارتفاع مفاجئ لتعاملات اليومين الماضيين وهذا لتحديد السعر للجرام 517 جنية مصري. 
  • يمكنك شراء الذهب الأصفر بسعر يعد غير معقول للبعض وهو تكلفة 369 جنية للذهب المصري من عيار 10 قيراط وهو أقل أنواع الذهب المتواجدة لدى محلات الذهب والتي تقدمه بشكل منخفض التكلفة. 

اسعار الذهب الاستثماري اليوم الاثنين 

نستطيع القول بأن محلات الذهب وأسواق الصاغة الداخلية لا يمكن الاستغناء عنها في توفير الذهب بمختلف أنواعه حيث نجد عرض مستجدات الأسعار للمعلم النفيس والذي تضمن بعض الأنواع المهمة إلى جانب عرضنا لبعض الملاحظات قبل البدء في شراء الذهب وهي كالتالي 

  • نجد انخفاض وتراجع الجنيهات الذهبية عن معدلات يومي السبت والأحد وهذا بعد ارتفاع وصل إلى 23 جنيه ومن ثم تراجع مرة أخرى لسعر الذهب 6200 جنية فقط لكل جنية يبلغ ميزانها ثمانية جرامات ويدخل في تصنيعه انواع العيار متوسطة الجودة من 21 قيراط. 
  • تراجع أيضا سعر الواقي الذهبي والذي بلغ ضمن تعاملات اليوم الاثنين بعملة الأسواق المحلية 27546 جنية.