“ده دلع ماسخ”.. شوبير يكشف عن مفاجأة صادمة لجمهور منتخب مصر منذ قليل

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، بأن اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصرية خلال الوقت الحالي برئاسة الكابتن أحمد مجاهد، قد قررت صرف مكافأة قيمة إلى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش وذلك بعد تحقيق الفوز على حساب ليبيا ذهابًا وإيابًا والاقتراب أكثر من بلوغ الدور النهائي لتصفيات كأس العالم قطر 2022 وهذا بعدما تصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن منتخب ليبيا.

وفي هذا الصدد، قال أحمد شوبير خلال تقديمه لبرنامجه عبر قناة أون تايم سبورتس: “في الحقيقة هناك حالة أود أن أسميها دلع ماسخ من قبل اتحاد الكرة للبرتغالي كارلوس كيروش، وهذا على غرار ما كان يحدث مع المدرب الأرجنتيني السابق لمنتخب مصر هيكتور كوبر، والذي كان يحصل على عدد كبير من الامتيازات الغير موجودة في عقده من الأساس”.

وأكمل “شوبير” تصريحاته حول هذا الأمر قائلًا: “حتى الآن لا أفهم السبب وراء صرف مكافأة لكارلوس كيروش بعد تحقيق الفوز على ليبيا، فحتى الآن منتخب مصر لم يضمن بعد التأهل لكأس العالم، بل ولا زال الطريق طويل نحو ذلك، فالمرحلة المقبلة أصعب بكثير من المرحلة الحالية، ونحن تعاقدنا مع كيروش من أجل بلوغ كأس العالم وليس الفوز على ليبيا فقط”.

وأشار حارس مرمى الأهلي السابق في تصريحاته إلى كون البعض يعتقد إن هذا التعامل قد يساعد “كيروش” على أداء مهمته على الوجه الأكمل، ولكني لا أعتقد ذلك على الإطلاق.