تشكيل الهلال السعودي أمام النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

يبحث الكثير من عشاق الكره في الخليج العربي وخاصة المملكه العربيه السعوديه عن التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والنصر السعودي في نصف نهائي دوري ابطال آسيا حيث تقام المباراه علي ملعب مرسول بارك ،وتقام مباراة النصر ضد الهلال، غدا الثلاثاء الموافق 19 من أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

تشكيل الهلال السعودي امام النصر

من المتوقع عدم تغيير التشكيل فقد يكون مثل المباراه الماضيه التي كانت بين أمام برسيبوليس الإيراني في دور ربع النهائي، خاصة بعدما تأكد غياب ياسر الشهراني عن هذه المباراة أيضا، واليكم تشكيل الهلال امام النصر.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الهلال كالتالي :

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع : محمد البريك – على البليهي – جانج هيون سون – ناصر الدوسري

خط الوسط : سلمان الفرج – محمد كنو – ماتيوس بيريرا – سالم الدوسري

خط الهجوم : موسى ماريجا – بافتيمبي جوميز.

 

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والنصر

اصطدم كلاً من الهلال السعودي وغريمه التقليدي النصر السعودي، في إطار الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ومن المتوقع غياب كلاً من ياسر الشهراني، كاريلو، كويلار، فييتو، حمد العبدان، جيوفينكو، عن المشاركة إلى جانب الزعيم في مواجهته الحاسمة أمام نظيره العالمي، وسيحل محلهم كلاً من: موسى ماريجا، بيريرا، حمد اليامي، مصعب الجوير، إضافة إلى سلمان الفرج، محمد كنو، الشهري وعبدالله الحمدان.

هذه أبرز التشكيلات المتوقعه لمباراة الهلال امام النصر وسنوافيكم في مقال آخر بتشكيل فريق النصر من خلال موقعنا كوره في العارضه .