خبر عاجل: خطف هاتف محمول مراسل اليوم السابع.. بالفيديو لحظه سرقه تليفون محمول

انتشر خبر سرقة هاتف محمول المراسل باليوم السابع حيث قد أتفاجأ المراسل محمود راغب المراسل باليوم السابع بالسرقة وقد كانت يعلق على خبر الزلزال الذي اعرض له سكان محافظات مصر، وقد كان يقوم بالتصوير من أعلى الكوبري الدائري ولم يكن يعلم السارق بأن المراسل قد كان لايف وقد تسبب ذلك بظهور كامل لوجه وهو على دراجة نارية، وقد راه عدد كثير من المواطنين ومن خلال ذلك المقال سنتعرف على حقيقة خطف هاتف مراسل اليوم السابع.

قد تم التواصل مع مدير أمن القليوبية، حيث أنه قد أصر على مقلاه اللص في أسرع وقت ممكن وذلك بالاتصال بأجهزة البحث والتحري في مديرية الأمن حيث أنه قد سرق الهاتف بجوار سلم مساكن اسكو، التي تتبع منطقة شبرا الخيمة.

كان المراسل بالشوارع المصرية يقوم بعمل لايف للزلازل التي تعرضت له مصر فهي هزة أرضية قدرت بـ 6 درجات ريختر، وكان اللص يسوق دراجته النارية البخارية ونشل الهاتف دون أن يعرف أن كاميرا الهاتف مازالت مفتوحة على البث وقد أوضحت وجه بالكامل وهو يدخن سيجارته.

حيث أن الزلزال قد ضرب عدة مناطق في مصر مما شعر به الكثير من المصريين وقد علق الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنه قد وقع دون وقوع أي إصابات أو خسائر.

أوضح الدكتور جاد القاضي رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية أن الهزة الأرضية قد سجلت هزة أرضية في تمام الساعة 7:32 دقيقة بالتوقيت المحلي شعر به سكان بعض المناطق بالقاهرة.

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يحدث عدة توابع تسمى الهزات الارتدادية حيث أنها ستكون أقل قوة من تلك الهزة الأرضية التي حدثت.