خمسة أهداف HD|| ملخص مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد أبطال أوروبا اليوم 19-10-2021

ملخص أهداف ليفربول وأتلتيكو مدريد، تتجه الأنظار سهرة الثلاثاء نحو مباريات دوري أبطال أوروبا التي بلغت الجولة الثالثة من دور المجموعات وخلالها يتوجه ليفربول صوب العاصمة الإسبانية مدريد لمواجهة الأتلتيكو ضمن المجموعة الثانية، ويتصدر الريدز جدول الترتيب برصيد ست نقاط من مباراتين بعد أن حقق فوزين متتاليين على حساب ميلان الإيطالي في ملعب آنفيلد ثم على حساب بورتو البرتغالي في ملعب الدراغاو بخماسية، ويطمح زملاء محمد صلاح للعودة بنقاط اللقاء كاملة من أجل تسهيل مأموريتهم في التأهل للدور القادم ولعب باقي المواجهات بارتياح.

ملخص مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد

يعيش ليفربول حالة من المعنويات المرتفعة بعد أن حقق فوزا كبيرا ومستحقا على حساب واتفورد بخماسية نظيفة في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي، ويحمل الريدز ذكريات سيئة من مباراته أمام أتلتيكو مدريد بعد أن أقصاه الأخير قبل عامين بطريقة دراماتيكية في عقر داره، ويتذكر يورغن كلوب الخسارة المريرة التي مني بها أمام دييغو سيميوني في الوقت الإضافي 3-2 ليخرج من المسابقة على يد أبناء مدريد في مفاجأة مدوية.

القنوات الناقلة ماتش ليفربول اليوم

مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد منقولة عبر قناة بين سبورت بصوت المعلق خليل البلوشي، ويحاول الروخي بلانكوس نقل تألقهم المحلي إلى دوري أبطال أوروبا الذي كانت نتائجهم فيه مقبولة في أول جولتين.

  • beIN Sports HD 1
  • İdman Azərbaycan
  • Varzish Sport HD
  • Eleven Sports 1 HD

أهداف ليفربول واتلتيكو مدريد

إذا كان ليفربول يحتل الرتبة الثانية في جدول ترتيب المسابقة المحلية خلف تشيلسي ويملك أقوى خط هجوم مسجلاً 22 هدفا، فإن أتلتيكو مدريد يقدم بداية موسم جيدة كذلك بدليل احتلاله المركز الثاني بالتساوي في عدد النقاط مع الجار ريال مدريد والتي وصل تعدادها إلى 17 نقطة.

تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ليفربول هو، حراسة المرمى: يان أوبلاك، خط الدفاع: فيليبي، جيفري كوندوبيا، ماريو هيرموسو، كيران تريبير، الوسط: رودريجو دي بول، كوكي، توماس ليمار، ثلاثي الهجوم: كاراسكو، لويس سواريز، أنطوان جريزمان.

استقر المدير الفني للريدز على تشكيل فريقه وهو، حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: روبرتسون – ماتيب – فان دايك – أرنولد، الوسط: ميلنر – كيتا – هندرسون، ثلاثي الهجوم: محمد صلاح – فيرمينو – ساديو ماني.

قمة كروية مثيرة بين ليفربول واتلتيكو، تغلب الريدز على مضيفه الإسباني بنتيجة 3-2، تقدم صلاح ونابي كيتا، ثم تعادل الروخي بلانكوس بهدفين عن طريق جريزمان، قبل أن يحسم صلاح اللقاء بركلة جزاء سددها في المرمى بنجاح.