نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري ابطال اوروبا

يلا شوت بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج paris sg vs leipzig حيث يستضيف نادي بي اس جي الفرنسي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينتش على استاد حديقة الأمراء و بارك دي برانس نادي لايبزيج الألماني في مباراة قوية من اقوى مباريات دور المجموعات حيث تأتي المباراة في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الاولى من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم وهي المباراة التي يمكن متابعتها مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي والوصف التفصيلي.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر

ونجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إحراز المجموعة الأولى بعد جولتين فقط من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، لأنه نجح في اجتياز الجولتين الأولى والثانية دون أي خسارة بسبب ذلك ، وفاز بمباراة واحدة في مباراتين و 1. تم إجراء التعادل في إحدى المباريات. لعب ضدهم في مباراة هذا الموسم ، مما سمح لباريس سان جيرمان بالتوقف بفارق أربع نقاط وتعادل في الصدارة مع بروج في الترتيب.وعلى الرغم من تفوقه بفارق الأهداف ، سجل كلا الفريقين ثلاثة أهداف ، لكن باريس سان جيرمان خسر جيرمان كرة واحدة فقط.

يلا شوت بي اس جي بث مباشر

أما بالنسبة لفريق لايبزيغ الألماني ، فقد لعب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مباراتين ، ولم يفز أي منهما بأي فوز ، ولم يتمكن الفريق الألماني بعد من التعادل ، حيث خسر فريق لايبزيغ الألماني كلتا المباراتين حتى الآن ، لذا توقف التسجيل عند لا شيء لأنه لم يسجل أي نقاط في الجولتين الأولى والثانية ، باستثناء أنه سجل أربعة أهداف في مباراتين وكان هجوم لايبزيغ قادراً على ذلك من إحراز ثمانية أهداف ليظل الفريق في المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة.

بطاقة مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج
🏆البطولة : دوري ابطال اوروبا .
🏅الجولة : دور المجموعات – الجولة الثالثة .
🏟️الملعب : بارك دي برانس .
🎤التعليق الصوتي : جواد بدة .
📺القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
⌚الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الثلاثاء ( 19 – 10 – 2021 ) .
⚽النتيجة : باريس سان جيرمان 2:3 لايبزيج .