اضبط الآن تردد قناة SSC 7 الجديد لمشاهدة مباراة الهلال والنصر دوري أبطال آسيا 2021

تردد قناة SSC 7 الجديد لمشاهدة مباراة الهلال والنصر دوري أبطال آسيا 2021 ، ويبحث آلاف مشجعي كرة القدم ومتابعي الدوريات القارية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر الآن عن تردد قناة SSC 7 ، باعتبار أنها من مسلسلات القنوات الفضائية التي أخذت الحق في بث مبارياتها. الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا 2021 بشكل مباشر وحصري ، ويتزايد البحث اليوم بشكل خاص نتيجة انتظار الجماهير لمباراة ساخنة بين أقوى لاعبي كرة القدم في آسيا ، الهلال والنصر ، و في هذا السياق نسرد لكم خلال محتوى هذا المقال الترددات المختلفة للقناة الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا ، بالإضافة إلى أهم تفاصيل المباراة.

تردد قناة SSC 7 الجديد 2021 على النايل سات

للتوضيح ، يمكن استقبال قناة SSC السابعة التي ستبث اليوم مواجهة الهلال مع منافسه القوي فريق النصر على مختلف الأقمار الصناعية مجانا وبدون تشفير مثل نايل سات وبدر سات وعرب سات. . أما عن استقبال القناة على النايل سات ، فيتم إدخالها بإدخال البيانات التالية:

  • أولاً، التردد وهو 12523.
  • ثم القمر الصناعي: نايل سات.
  • ومن ثم الاستقطاب: راسى.
  • وبعد ذلك معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • وأخيراً، معدل الترميز 27500.

تردد قناة SSC 7 على عرب سات

أما إذا كنت ترغب في استقبال تردد قناة SSC 7 الرياضية على القمر الصناعي عرب سات ، يتم إدخال البيانات التالية:

  1. التردد 12418.
  2. الاستقطاب افقي.
  3. معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  4. معامل الترميز 27500.

موعد مباراة الهلال والنصر

في الختام ، يُشار إلى أن فريق الهلال سيواجه النصر في نهائي تصفيات أبطال آسيا 2021 اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 ، على ملعب مرسول بارك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الثامنة مساءً حسب التوقيت المحلي للقاهرة ، وبالتالي يمكن مشاهدتها في نفس التواريخ تظهر على شاشة التليفزيون بعد استقبال تردد قناة SSC 7 ، كما يمكن الحضور من الاستاد بعد ذلك. حجز تذكرة للمباراة من الموقع التالي: رابط موقع حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر ، حسب الأسعار التالية:

  • أولاً تذكرة أطراف الملعب ويبلغ ثمنها ٧٥ ريال سعودى.
  • بينما تذكرة واجهة الملعب فيتراوح سعرها ما بين 130: 217 ريال.
  • في حين يتراوح سعر تذكرة المنصة بين 21174:16500 ريال.