سعر جرام الذهب اليوم في مصر الاربعاء 20 اكتوبر 2021 وارتفاع ملحوظ في الاسعار

 سعر جرام الذهب اليوم في مصر، أكد المسؤولون عن شعبة الذهب في الغرفة التجارية في القاهرة، رجوع الارتفاع في  سعر الذهب في تعاملات البورصات العالمية مجدداً، وبالتالي صعدت معها أسعار الذهب  في مصر اليوم في منتصف التعاملات اليومية  في سوق الصاغة المحلية، مما ادى الى توجة الآلاف من المواطنين بالتساؤل عن الاسعار الجديد للذهب عيار 18 وعيار 21 وعيار 24، وخلال هذا المقال تتعرفون على كافة التفاصيل الخاصة بتحديث الاسعار، تابعو.

 سعر جرام الذهب اليوم في مصر

أوضح بعض المسؤولين في شعبة الذهب في القاهرة أنه ارتفع سعر جرام الذهب اليوم في مصر من عيار 24 بمقدار 5 جنيهات ليبلغ سعر الجرام نحو 891 جنيها، وذلك علمًا بأن عيار 24 هو العيار الأعلى سعرا والاعلى جودة في مصر والأقل تشكيلاّ.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 21

كذلك أشار بعض من أعضاء شعبة الذهب أن سعر جرام الذهب اليوم في مصر من عيار 21 الأكثر تداولا في مصر شهد ارتفاعاً ملحوظاً في تعاملات أمس الثلاثاء ليبلغ نحو 780 جنيها،  وهو العيار الذي يفضله الكثير من الناس وخاصة في القاهرة والوجه القبلي.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 18

وفي سياق متصل ارتفع سعر جرام الذهب اليوم في مصر من  عيار 18، ولكن بنسبة طفيفة حيث قفز نحو 3 جنيهات في الجرام الواحد، ليسجل 667 جنيهًا في التعاملات،  علماً بأنه العيار الأكثر طلباً في الوجه البحري.

أما سعر الجنيه الذهب اليوم فقد قفز بنحو 50 جنيهًا ليصل إلي حوالي  6250 جنيهاً،  فيما ارتفع سعر أوقية الذهب عيار 24، حوالي 217 جنيهًا ليصل إلي 27 ألف و683 جنيه، علماً بأنه تزِن الأوقية ما يقرب من 31 جرامًا من عيار 24 الأعلى وهو العيال الأعلى في الجودة والأقل تشكيلًا في مصر.