قبل بداية الدوري.. تذكرتي تكشف ضوابط الحضور وأسعار التذاكر للأندية

يترقب عشاق الكرة المستديرة في مصر انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الإثنين المقبل الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري، والتي تشهد عودة الجماهير إلى المدرجات بعد غياب طويل بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث أعلنت رابطة الأندية، حضور الجماهير بشكل رسمي في مباريات الدوري بواقع ألف مشجع لكل فريق على أن يتم مراعاة التباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا.

وقال أحمد عبادة مدير العمليات بشركة تذكرتي، إن الشركة تعمل على قدم وساق لطرح تذاكر حضور مباريات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد وتحديد الأسعار الخاصة لكل الفرق ووضع الضوابط الخاصة بالحضور.

وأضاف عبادة خلال تصريحات إذاعية لبرنامج مع شوبير صباح اليوم الأربعاء من خلال محطة أون سبورت:” نعمل على مدار 24 ساعة لطرح التذاكر وتحديد أسعارها قبل انطلاق بطولة الدوري يوم 25 أكتوبر الجاري”.

تذكرتي
جمهور الأهلي- أرشيفية

أسعار الحضور للأندية وضوابط التواجد في المدرجات

وعن حقيقة اختلاف أسعار التذاكر من نادي إلى نادي آخر قال مدير عمليات تذكرتي: “لم يتم تحديد أية أسعار بشكل رسمي حتى الآن، هناك اجتماعات وتنسيق مع رابطة الأندية التي بدورها تتواصل مع الأندية لتحديد الأسعار، الفئات وأماكن الاستلام”، مشيرا إلى أنه لا يمكن لنادي جماهيري أو أي نادي الاستفادة من تذاكر الفريق المنافس في حالة لم يكن له جمهور مضيفا ” كل مشجع سيقوم بتسجيل بياناته أو تحديثها عبر الموقع الخاص بتذكرتي، سيُطلب منه اختيار النادي الذي يقوم بتشجعيه، وهذا الطلب يُجرى لمرة واحدة فقط طوال الموسم، وبالتالي وإعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية فلن يحق لناد الاستفادة من نادِ آخر”.

وأوضح عبادة، أنه لا يمكن لأي مشجع أن يدخل ويحضر المباريات باسم زميله وذلك لأن كل تذكرة مربوطة بالـ فان اي دي الخاص بكل مشجع، والتي تكون مسجلة برقم معين فلن يجوز لأي مشجع دخول المباراة بدونه.