نتيجة مباراة برشلونه ودينامو كييف في دوري ابطال اوروبا

يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة ضد دينامو كييف لعبة barcelona vs dinamo kyiv حيث يستضيف نادي برشلونة الإسباني في ثالث ظهور له هذا الموسم في دوري ابطال اوروبا نادي دينامو كييف الأوكراني في مباراة تنطلق صافرتها في تمام الساعة السادسة وخمس واربعين دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة حيث تقام علي ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا في موسم 2022 في مباراة من المقرر أن تذاع مباشرة وحصريا علي قناة بي ان سبورت بيرميوم الاولى مصحوبة بالتعليق الصوتي من المعلق الرياضي المتميز رؤوف خليف.

مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر

عانى فريق برشلونة الإسباني هذا الموسم بسبب غياب النجم الأرجنتيني الراسخ ليونيل ميسي ، الذي سبق له أن لعب مباراتين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، ولم يفز أيضًا. . كان قادرًا على التعادل في أي من المباراتين ، في دوري أبطال أوروبا الأول والثاني له ، بعد أن تلقى ستة أهداف في مباراتين ، وكان في أول وثاني دوري أبطال أوروبا UEFA ، وعادت أي نتيجة في المباراتين خالي الوفاض ، وجريمته لم تتمكن من تسجيل أي أهداف حتى الآن. المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة.

يلا شوت برشلونه بث مباشر

أما بالنسبة لفريق دينامو كييف الأوكراني ، فقد لعب مباراتين حتى الآن ولم يفز بأي فوز في المباراتين مثل المضيف ، لكنهم سجلوا تعادلًا في إحدى المباراتين وأحرزوا نقطة واحدة ، وهذا هو التوازن الحالي. في دوري أبطال أوروبا ، وتغلب دينامو على كييف في مباراة واحدة حتى الآن ، منهيا الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا في المركز الثالث بعد بايرن ميونخ وبنفيكا ، أمام برشلونة بنقطة واحدة قبل الليلة الصعبة.

بطاقة مباراة برشلونة ضد دينامو كييف
🏆البطولة : دوري ابطال اوروبا .
🏅الجولة : دور المجموعات – الجولة الثالثة .
🏟️الملعب : الكامب نو .
🎤التعليق الصوتي : رؤوف خليف .
📺القنوات الناقلة : Bein Premium 1HD .
⌚الموعد : الساعة 06:45 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الاربعاء ( 20 – 10 – 2021 ) .
⚽النتيجة : برشلونة 0:1 دينامو كييف .