4 مباريات نارية للهلال قبل نهائي الأبطال المنتظر

تمكن فريق الهلال السعودي من التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا موسم 2021-2022، بعد الفور على فريق النصر السعودي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم في إطار دور النصف نهائي من نفس البطولة، والتي أقيمت امس الثلاثاء.

وبهذا الفوز صعد الهلال لمواجهة فريق بوهانج الكوري الجنوبي في نهائي البطولة للمرة الثانية اخر ثلاث سنوات، وستقام المباراة على ملعب مرسول بارك الموجود في مدينة الرياض، في ال 23 من شهر نوفمبر المقبل.

ولكن قبل هذه المباراة، ينتظر الفريق السعودي عدة تحديات قوية، حيث سيلعب 4 مباريات صعبة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمام كل من الرائد والاهلي وضمك والاتحاد بالترتيب.

وستكون أولي هذه المباريات يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة من الدوري السعودي، ثم يلتقي مع أهلي جدة في الكلاسيكو المنتظر في نهاية الشهر وتحديدََا يوم 29 أكتوبر في الجولة العاشرة من نفس البطولة.

كما سيلتقي أمام فريق ضمك في ال 4 من نوفمبر القادم في الجولة الحادية عشر، وفي المباراة الأخيرة قبل النهائي المنتظر، سيواجه فريق اتحاد جدة في الكلاسيكو المرتقب وذلك قبل خوض النهائي ب 48 ساعة فقط.

وكان فريق بوهانج الكوري الجنوبي قد تأهل لملاقاة فريق الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على مواطنه أولسان هيونداي  بركلات الجزاء الترجيحية بعد اللجوء للاشواط الإضافية لانتهاء المباراة  بالتعادل الإيجابي 1-1.