جالطة سراي يكشف موعد حسم مصير مصطفى محمد

أكد فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي أن الفريق يدرس موعد حسم مصير اللاعب المصري مصطفى محمد مع الفريق، مشيراً إلى أنه لا يزال أمام الفريق حتى الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك من أجل تفعيل بند الشراء المنصوص عليه في تعاقده.

فاتح تريم يكشف موعد حسم مصير مصطفى محمد

وأشار المدير الفني لفريق جالطة سراي خلال تصريحاته التي نقلتها الصحيفة التركية فاناتيك، بأن مصطفى محمد المحترف المصري ضمن صفوف الفريق، يقدم مستويات جيدة خلال الفترة الماضية، وتمكن من استعادة مستواه المعهود الذي بدأ به المشوار مع الفريق في بداية التعاقد.

وأكمل حديثه قائلاً، أن تسجيله للأهداف وتحسن مستواه الكبير في الفترة الأخيرة، سيجعل أفكارهم تتضح بشكل أكبر في حسم ملف تفعيل بند الشراء، مشيراً إلى انهم لديهم المزيد من الوقت، وأنه سيقوم بإعطاءه الفرصة كاملة في المباريات المقبلة، وذلك يعود إلى مدى ثقتهم في قدراته، وهو ما اثبته بالفعل في المباراتين الأخيرتين.

وواصل حديثه قائلاً، بأن المهاجم المصري بالتأكيد سيواصل التهديف خلال الفترة المقبلة، وفي الأسابيع القادمة سيتمكن من إحراز العديد من الأهداف، وذلك يعود لقدرته التهديفية التي استعادها في المباراتين الماضيتين.

مصطفى محمد

ومن المقرر أن تنتهي إعارة المهاجم المصري مع فريق جالطة سراي في شهر يونيو المقبل 2022، إلا أن العقد الذي بين إدارة الفريق التركي ونادي ينص على، أن يتم تفعيل بند شراء اللاعب حتى شهر ديسمبر القادم 2021، وليس مع نهاية الموسم، وذلك بقيمة 4 مليون دولار لصالح القلعة البيضاء.

وعاد مصطفى محمد للتألق مرة أخرى مع فريق جالطة سراي، بعدما كان يعاني من قلة التهديف في الفترة الأخيرة، إذ نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في المباراتين الأخيرتين، بعدما صام عن معانقة الشباك لمدة 13 مباراة.