حقيقة تأجيل مباراة الاهلي ضد الحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحرس الوطني بشكوى رسمية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة للأتحاد الأفريقي ” كاف ” من أجل تأجيل مواجهة الفريق أمام النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا لمدة أربعة وعشرين ساعة.

فريق الحرس الوطني يطالب بتأجيل مباراة الأهلي

وطالب بطل النيجر أيضًا في شكواه للكاف بمعاقبة النادي الأهلي بسبب ما وجدته البعثة من عدم تقدير وإنتظار داخل مطار القاهرة الدولي عقب وصولهم منتصف الليل واصفين الأمر بمعاملة غير رياضية ولا إنسانية.

ولم تقتصر الشكوى على ذلك فحسب بل تضمنت أيضًا بأن البعثة ظلت متواجدة في المطار لحين إنتظار سيارات الأسعاف التي أقلتهم إلى المستشفى لإجراء المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وتابع الفريق في خطابه المقدم للكاف أن السلوك الهدف منه هو إحباط الروح المعنوية للفريق وإرهاقه بصورة بدنية بعد أن إستمر وجودهم لساعات طويلة مت خلالها بعض الظروف التي تحيط بها الضغوط وكذلك الإهانة الكبيرة.

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

وفي تصريحات خاصة حصل عليها موقع ” كورة في العارضة ” من مصدر في الكاف قال أنهم يحترمون السلطات المصرية فيما يخص منح تصاريخ الدخول وفقًا لما تنصه البروتوكولات الصحية مع مطالبة الجميع بضروة التكاتف من أجل تسهيل كافة العقبات.

وأضاف المصدر أن المباراة سوف تقام في مومعدها يوم غدًا بشكل طبيعي مع عقد كافة الترتيبات وكذلك الإجراءات وعقد الأجتماع الفني وبات كل شيء على ما يرام.