يلا استقبل القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد الحرس الوطني “مفتوحة” فى اياب دوري ال 32 في ابطال افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الحرس الوطني يبحث عنها متابعين مباريات دوري أبطال أفريقيا، حيث يوجد في جميع الشعوب من يحب مشاهدة مباريات كرة القدم لجميع الأنية العالمية والمحلية لذلك يقوموا بالبحث المستمر عن القنوات المفتوحة التي تقوم بعرض المباريات المهمة باستمرار والذي لا تحتاج من الجماهير الاشتراك أو دفع أي نوع من الرسوم، ودائماً موقعكم الكورة في العارضة يهتم بهذا الأمر وينشر لكم أول بأول فاعليات مباريات دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

نرصد لكم أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الحرس الوطني الذي سوف يستم إذاعته عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت بدقة HD الذي تعد الأعلى جودة لعرض المباريات بالقمر الصناعي نايل سات مع وجود استوديو تحليلي للمباراة وسوف يبدأ قبل أن تنطلق المباراة بحوالي ساعة واحدة.

كما أن قناة النادي الأهلي أعلنت بأنها سوف تقوم بإذاعة مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني على الهواء مباشرةً بالإضافة إلى أنها سوف تعرض للمشاهدين أهم كواليس التدريبات التي قام بأدائها فريق النادي الأهلي بجانب عرض أجواء ما ممر به اللاعبين قبل بداية المباراة وستنفرد القناة بلقاءات خاصة مع لاعبين الفريق والجهاز الفني.

تردد قناة اون تايم سبورت الفضائية

نشرت مجموعة قنوات اون سبورت من خلال صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي التردد الجديد لشبكة قنواتها حتى يستطيع جميع عشاق متابعة المباريات الاستمتاع بمشاهدة مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني ويكون تردد اون تايم سبورتس الجديد 11861 ومعدل الترميز 27500 .

كما أن قناة أون تايم سبورت من أشهر القنوات المصرية الفضائية التي تعمل على عرض جميع المباريات الرياضية ومباريات الأهلي والزمالك، ويتم تصنيفها من أفضل القنوات الرياضية بمصر لأنها تبث المباريات بشكل حصري.