رود خوليت أسطورة هولندا محمد صلاح سوف يفوز بالكرة الذهبية

صرح النجم الهولندي رود خوليت أن نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح سوف يحصل على الكرة الذهبية هذا العام، وكان أسطورة كرة القدم بهولندا رود خوليت قد حصل على الكرة الذهبية في عام 1987، وصرح أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، وأنه يثق في تتويج الفرعون المصري بالكرة الذهبية، والتي يتم منحها لأحسن لاعب في العالم، ويرجع ترشيح خوليت لنجم ليفربول بالفوز بالجائرة العالمية إلى الأداء المتميز الذي حققه أسطورة كرة القدم في ليفربول خلال الفترة الماضية.

وتألق النجم المصري محمد صلاح خلال لقاء ليفربول مع مانشستر يونايتد اليوم وأحرز هاتريك لم يحققه ليفربول على مان يونايتد منذ 18 عاماً، وفوز ساحق بنتيجة 5 أهداف بدون مقابل لم يحققها أيضاً على ملعب أولد ترافورد منذ عام 1936.

وعلق خوليت خلال الأستوديو التحليلي للمباراة قائلاً أن محمد صلاح سوف يحصل على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، وقال أنا اقتنع بهذا الأمر، وتألق صلاح في المباراة وسجل هاتريك وصنع هدفاً لنابي كايتا، وسدد على المرمى 7 مرات منهم 4 تسديدات بين الثلاث خشبات.

وسجل محمد صلاح هدفه الأول في المباراة عند الدقيقة 38 من الشوط الأول من عرضية رائعة من نابي كايتا، وسجل هدفه الثاني والرابع لفريق ليفربول في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وخلال الشوط الأول تعرض لاعب خط وسط فريق ليفربول للإصابة، وتم استبداله باللاعب كورتيس جونز.

وفي الشوط الثاني من المباراة استطاع النجم محمد صلاح إحراز الهدف الثالث له والخامس لفريق ليفربول، ليحقق الفريق أول هاتريك منذ 18 عاماً في شباك ماشستر يونايتد، وبهذه الأهداف الرائعة يعتلي محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف.

وبهذه النتيجة يحتل فريق ليفربول الإنجليزي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بعد فريق تشيلسي الذي يأتي في المركز الأول برصيد 22 نقطة.