بعد محادثات مع مصطفى محمد.. قرار جديد من جلاتا سراي التركي يربك حسابات الزمالك

أبلغ مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك المعار إلى صفوف جالطة سراي التركي، إدارة النادي الأبيض بقرار النادي التركي بإتمام الصفقة نهائيًا، وتفعيل بند شراء اللاعب النهائي في العقد، حسبما ذكر الإعلامي كريم حسن شحاتة.

تفعيل بند شراء مصطفى محمد من نادي الزمالك

وفي تصريحات خلال برنامج كورة كل يوم، أوضح كريم حسن شحاتة أن مسؤولي جالطة سراي التركي، عقدوا مباحثات مع مصطفى محمد وأخبروه بتفعيل بند الشراء النهائي في العقد المبرم بين الفريق التركي والزمالك والزمالك، وأوضح حسن شحاتة أن إدارة جالطة سراي التركي قررت تفعيل بند الشراء النهائي للاعب مصطفى، محمد وأرسلوا الخطاب إلى الزمالك.

هزيمة فريق جالاتا سراي أمام بشكتاش بهدفين

وعلى جانب آخر، تعرض فريق جالاتا سراي إلى هزيمة ثقيلة له أمام بشكتاش بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري التركي، وخلال المباراة شارك النجم المصري مصطفى محمد مع فريقه أمام بشكتاش بداية من الدقيقة 78.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

وأهدر النجم المصري مصطفى محمد ضربة جزاء في الدقيقة الـ 80 وكانت فرصة أمام الفريق لتحقيق التعادل، لكن حارس مرمى بشكتاش نجح في قراءة أهدف مصطفى محمد، وتصدى للكرة ببراعة لينتهي اللقاء بهزيمة فريقه.

فشل انتقال مصطفى محمد إلى بوردو الفرنسي

وخلال الأيام الأخيرة الماضية، سادت حالة من الأزمة بين اللاعب المصري، ومصطفى محمد وإدارة نادي الزمالك من أجل الانتقال إلى صفوف بوردو الفرنسي، وحاول النادي التركي المراوغة لإتمام الصفقة حسبما ذكر نجم الزمالك السابق ميدو.

وأوضح ميدو أن فريق جالاتا سراي، لا يملك حق بيع مصطفى محمد إلى النادي الفرنسي، لأن الزمالك يمتلك البطاقة الدولية للاعب وليس الفريق التركي، ولفت ميدو أن نادي جالاتا سراي حاول التلاعب بأفكار مصطفى محمد، وفي آخر لحظة فشل المخطط  بسبب تدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم.