ثنائية أهداف HD|| ملخص مباراة الزمالك وانبي الدوري المصري اليوم 26-10-2021

ملخص مباراة الزمالك وانبي، يستهل الزمالك رحلة الدفاع عن لقبه بمباراة صعبة أمام إنبي عشية الثلاثاء، ويسعى النادي الأبيض لتسجيل انطلاقة مثالية في الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز الذي يبحث فيه عن الإبقاء على درع المسابقة في ميت عقبة، واستعد الفريق للموسم الجديد بشكل جيد رغم قلة الاختبارات الرسمية حيث خاض مباراتين فقط برسم الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي، ونجح رفاق شيكابلا في حجز ورقة التأهل لدور المجموعات على حساب توسكر الكيني بعد الفوز ذهاباً بهدف في نيروبي ثم برباعية نظيفة في لقاء العودة.

ملخص مباراة الزمالك وانبي

يوجه الزمالك تركيزه نحو البطولة المحلية هذه المرة على أمل أن يكون الاستقرار الفني والحفاظ على القوام الأساسي إحدى أسباب تقديم موسم جيد للقلعة البيضاء، ولم يقم أبناء ميت عقبة بأي انتدابات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية باستثناء عودة المعارين وذلك بسبب عقوبة وقف القيد التي أصدرتها فيفا في حق النادي جراء عديد النزاعات التي وصلت مكاتب الاتحاد الدولي من لاعبين ومدربين سابقين، وعانى الزمالك من مشاكل مالية كبيرة في الأشهر الماضية لكن الإدارة المؤقتة برئاسة حسين لبيب نجحت إلى أبعد حد في إعادة الاستقرار للبيت الأبيض.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

ماتش الزمالك اليوم ضد إنبي عبر أون تايم سبورت بصوت المعلق بلال علام كما كشفت إدارة القناة، إذا كان الزمالك أنهى الموسم الماضي بطلا برصيد 80 نقطة فإن إنبي احتل المركز السادس برصيد بلغ 49 نقطة، وكاد الفريق البترولي أن ينهي الموسم في مركز مؤهل للمنافسات الإفريقية لولا تعثرات الجولات الأخيرة التي أبعدته عن المراتب الأربعة الأولى.

أهداف الزمالك وانبي

وقدم الفريق الذي يشرف على تدريبه المخضرم حلمي طولان مباريات في المستوى طيلة الموسم المنقضي وأداء محترما، إلا أن مباريات إنبي والزمالك الأخيرة عرفت سيطرة بيضاء بواقع 5 انتصارات من أصل آخر ست مباريات، وهو ما يجعل لقاء الليلة فرصة لإثبات الذات وكسر العقدة الكروية التي لازمتهم أمام الفارس الأبيض.

أعلن باتريس كارتيرون مدرب الزمالك عن تشكيل الفريق وهو، حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، حمزة المثلوثي، الوسط الدفاعي: طارق حامد، إمام عاشور، الوسط الهجومي: يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد، محمد عبدالغني، عبدالله جمعة، إسلام جابر، محمد أشرف روقة، محمود عبدالعزيز، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، عمر السعيد.

تمكن الزمالك من التغلب على انبي بهدفين نظيفين في لقاء صعب، تقدم أحمد السيد زيزو من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، قبل أن يضيف عمر السعيد ثاني الأهداف ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط له في رحلة الدفاع عن لقبه.