متى توقيت مباراة الاتحاد والحزم اليوم في الدوري السعودي | “الآن” موعد مباراة الاتحاد اليوم والقنوات الناقلة

متى توقيت مباراة الاتحاد والحزم اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة. يعد من أبرز اهتمامات الكثير من جماهير المملكة العربية السعودية الذين يرغبون خلال الوقت الحالي في معرفة موعد مباراة الاتحاد والحزم في منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الحالي 2021 – 2022. وفي هذا الصدد تشهد مباراة الاتحاد اليوم منافسة شرسة ضد الحزم. خاصة في ظل سعي العميد لاستكمال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. واستعادة المركز الأول من الصدارة بعدما استحوذ عليه نادي ضمك.

توقيت مباراة الاتحاد والحزم اليوم في الدوري السعودي

يأتي توقيت مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الخميس الموافق 28-10-2021. وفي السياق ذاته يأتي فريق الاتحاد السعودي في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك برصيد 17 نقطة حصدها خلال تسعة مواجهات. حيث حقق الاتحاد خلال هذه المواجهات فوزه في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين أيضًا. فيما يأتي فريق الحزم في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي وذلك برصيد 10 نقاط خلال تسعة مباريات. حيث حقق فرصة الفوز في مباراتين وتعادل في أربعة مباريات وخسر 3 أخرى. وفيما يلي نستعرض معكم موعد مباراة الاتحاد والحزم اليوم.

متى موعد مباراة الاتحاد والحزم اليوم والقنوات الناقلة

متى موعد مباراة الاتحاد والحزم اليوم والقنوات الناقلة ؟ يعتبر من أبرز الأسئلة التي يطرحها العديد من عشاق متابعة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021 – 2021. وفي غضون ذلك من المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم على ملعب نادي الحزم وذلك في تمام الساعة 7:05 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. وفي تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت القاهرة. فيما يكون توقيت مباراة الاتحاد والحزم اليوم في الإمارات خلال الساعة 8:05 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

تجدر الإشارة إلى أن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي ستكون عبر شاشة قناة SSC 1  السعودية الرياضية التي تنقل أحداث اللقاء بشكل مجاني دون تشفير من خلال ترددها التالي.

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12523 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

تردد قناة SSC على قمر عرب سات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11747 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ ¾
الجودة SD