“كرسي في الكلوب” مدحت شلبي ينفعل علي الهواء بسبب الزمالك

يبدو أن نادي الزمالك لا يخلو من الأزمات، علي الرغم من الاتجارات التي يحققها فريق كرة القدم وحصوله علي بطولة الدوري الممتاز بعد غياب دام 5 سنوات كاملة، إلا أن هناك بعض المشاكل التي ربما تؤثر علي مسيرة الفريق خلال الفترة المقبلة، وكان الاتحاد الدولي في وقت سابق اصدر قرار بمنع الزمالك من القيد لفترتين.

كشف الإعلامي مدحت شلبي أن اللاعب السابق بنادي الزمالك “خالد بو طيب” لجأ إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل تقديم شكوي ضد مجلس إدارة الأبيض للحصول علي مستحقاته المالية لديهم 3 مليون يورو، وقد انفرد “شلبي” قبل ذلك حسبما أكد في يوم 14 من الشهر الجاري بهذا الأمر.

وأكمل أن لجنة فض المنازعات قد أصدرت حكم بقيمة 2.5 مليون يورو للدولي المغربي “بو طيب” أي ما يعادل 44 مليون جنية مصري، كما أشار الي أن نادي الزمالك سوف يستأنف ضد هذه الأحكام ومن الجائز أن يتم تخفيض هذا المبلغ ولكن لن يتم إزالته بشكل كامل.

وأضاف أن اللجنة المتخصصة لم تصدر هذا القرار بشكل عشوائي، ولكنها بكل تأكيد قامت بالاطلاع علي جميع المستندات وتأكدت من صحة ما تم تقديمه إليها عن طريق اللاعب ومما سبقوه من لهم مستحقات لدي الزمالك.

وأنفعل مدحت شلبي علي الهواء بسبب الأزمات التي تحيط بالنادي خلال الآونة الأخيرة حيث قال “مينفعش المال العام يروح كده” كما اكد أنة لا يعنيه أي شيئ سوي المال العام ومصلحة لفريق فقط.

علي جانب أخر يلتقي فريق الزمالك مع نظيرة طلائع الجيش يوم الأحد القادم ضمن مباريات الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.

جدير بالذكر أيضاً أن مرتضي منصور كتب علي صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي أن الإدارة السابقة برئية مما حدث في ملف هذا اللاعب وسوف يظهر بعض الحقائق قريباً.