“تعليق مفاجئ” أول رد فعل من بيومي فؤاد على”إعلان لفه” المثير للجدل بالسعودية

خلال الساعات القليلة الماضية أثار الفنان والممثل الكوميدي الكبير “بيومي فؤاد” جدلا واسعا في جميع مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، وذلك بعد مشاركة الفنان الكبير في إعلان لا تتجاوز مدته 20 ثانية عن أحد المطاعم الشهيرة في المملكة العربية السعودية، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتتهي السفن، حيث كانت المفاجأة الغير متوقعة أن هذا الإعلان لم ينال استحسان السعوديين بل قام الجميع بمهاجة الفنان بيومي فؤاد بسبب هذا الإعلان الجديد.

وهذا الإعلان يحمل اسم “لفه” وقد أثار هذا الإعلان موجه من الغضب الشديدة في جميع انحاء المملكة العربية السعودية، حيث اعتبره الكثير إعلان خادش للحياء وغير مناسب عرضه في المملكة العربية السعودية لاحتوائه على ألفاظ خادشة للحياء، حيث يظهر بيومي فؤاد مع احد الأشخاص المسئولين في المطعم في هذا الإعلان ويقول له “وترجعوا تزعلوا من هزاري” والتي كان قد ذكرها في أخر أفلامه “وقفة رجالة” وهذا ما اعتبره السعوديين غير لائق بهم.

وفي اول تعليق ورد فعل منه على هذا الإعلان قام الفنان بيومي فؤاد من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك بتقديم اعتذار رسمس لجميع السعوديين، حيث قال “في إعلان نزل لي في المملكة العربية السعودية يقال إنه مسئ .. أولا كامل اعتذاري لكل اخوتي في المملكة”، وأكد بيومي فؤاد أنه لم يكن يقصد تصوير إعلان ولكن صاحب المطعم طلب منه إفيه بمناسبة وجوده في المطعم.