في حال فشل التفاوض.. كلوب ينصح محمد صلاح بالإنتقال إلى برشلونة وسيبصح أفضل لاعب في العالم

قدم الألماني يورجن كلوب ليفربول، نصيحة إلى النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، في حال فشل التفاوض بينه وبين إدارة الريدز، لتجديد عقده وطالبه الإنضمام إلى برشلونة، حسبما ذكرت تقارير صحفية، ولا يزال التعثر يسود المفاوضات التي تجرى الآن بين النجم المصري محمد صلاح، وإدارة ليفربول لتجديد عقده، حيث يرغب الفرعون المصري في زيادة راتبه في العقد الجديد، لتتناسب مع إمكانيته المتألقة في الملاعب.

وحسبما ذكرت صحيفة  “إيل ناسيونال الإسبانية، فإن المدير الفني للفريق الإنجليزي، دعا صلاح إلى الانضمام إلى برشلونة في حال تأزم المفاوضات الجارية بين الطرفين، وقرب انتهاء عقد صلاح مع الريدز، وأوضح أنه بانتقال صلاح إلى برشلونة يكون النجم الأول خاصة بعد رحيل رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي وانتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

تحذير كلوب إلى صلاح من الوقوع في الفخ

وحذر المدرب الفني كلوب الفرعون المصري من الوقوع في الفخ والانضمام إلى ريال مدريد، لأنه سيعاني في ظل وجود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، في ظل وجود ترشيحات حول نية كيليان مبابي في الانضمام هو الآخر إلى ريال مدريد، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي في صيف 2023، وحتى الآن لم يتوصل الطرفين إلى اتفاق جديد حول راتب الفرعون المصري في العقد الجديد حتى الآن.

مطالب محمد صلاح في العقد الجديد

وحسبما ذكرت صحيفة إكبريس البريطانية، فإن النجم المصري محمد صلاح يرغب في الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، من أجل تجديد عقده مع الريدز، في حين أن ليفربول يقول أنه لا يريد كسر سقف الرواتب في الفريق من أجل تجديد عقد صلاح خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا، وتأثيرها على القطاع الكروي في جميع دول العالم.