نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي

يلتقي فريقي باريس سان جيرمان وليل في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي الدرجة الاولى ، يلا شوت بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل paris sg vs lille osc حيث يستضيف نادي بي اس جي على استاد حديقة الأمراء و بارك دي برانس بالعاصمة الفرنسية باريس نادي ليل في المباراة التي ستنطلق صافرتها في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ويمكن مشاهدتها مباشرة علي قنوات بي ان سبورت الرياضية مصحوبة بالتعليق الصوتي والوصف التفصيلي والاستوديو التحليلي المصاحب للمباراة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر

نجح باريس سان جيرمان في احتلال المركز الأول في الدوري الفرنسي 1 بعد الجولة 11 من دوري الدرجة الأولى هذا الموسم ، وحقق باريس سان جيرمان 9 انتصارات وحسّن رصيد فريق باريس إلى 28 نقطة ، ويتصدر الدوري الفرنسي ويتبعه الأقرب ، وسجل المتسابقون 7 نقاط ، منها فريق نيس الذي احتل المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

يلا شوت باريس سان جيرمان ضد ليل بث مباشر

أما فريق ليل ، فقد لعب 11 مباراة في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم وحقق 4 انتصارات ، فيما خسر ليل 10 نقاط في 4 مباريات واحتلاله المركز العاشر في ترتيب الدوري. في القسم ، عدد النقاط هو نفسه تمامًا مثل لوريان ، على الرغم من أنه أفضل من لوريان في فارق الأهداف ، تمكن ليل من تسجيل 14 هدفًا بينما استقبل في مرماه ستة عشر هدفا.

بطاقة مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل
🏆البطولة : الدوري الفرنسي .
🏅الجولة : الاسبوع 12 .
🏟️الملعب : بارك دي برانس .
🎤التعليق الصوتي : جواد بدة .
📺القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
⌚الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الجمعة ( 29 – 10 – 2021 ) .
⚽النتيجة : باريس سان جيرمان 1:2 ليل .