لقد كبرت بسرعة كبيرة.. يورجن كلوب يوجه رسالة لمكة محمد صلاح في عيد ميلادها

بمناسبة حلول موعد ميلادها، وجه المدير الفني لفريق ليفربول “يورجن كلوب” رسالة لمكة، ابنه اللاعب المصري “محمد صلاح”، حيث قام بنشر صورتها على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، وكانت برفقة والدها، وكتب تعليق مختصر على الصورة، يقوم من خلاله بتهنئتها بمناسبة عيد مولدها ويتمنى لها السعادة دائمًا، وكان اللاعب المصري “محمد صلاح”، قد قام بنشر صورة تجمعه مع عائلته الصغيرة، المكونة من زوجته وابنتيه “مكة وكيان”، للاحتفال بمناسبة حلول ميلاد مكة، وقد لقيت الصورة تفاعل كبير من عدد من المتابعين.

كلوب يهنئ مكة بعيد مولدها

وكتب كلوب على الصورة التي نشرها على حسابه الرسمي، والتي جمعت بين محمد صلاح ومكة ابنته ” عيد ميلاد سعيد مكة .. لقد كبرت بسرعة كبيرة منذ أن رأيناها تسجل في آنفيلد”، وعلى الجانب الآخر، نشرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، تقرير صحفي تقوم من خلاله بالحديث عن آخر تطورات المفاوضات التي بدأت منذ فترة بين الفرعون المصري وبين نادي ليفربول، فيما يتعلق بتجديد عقد محمد صلاح.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب المصري يرغب في الحصول على راتب أسبوعي بقيمة 400 ألف جنيه استرليني، ولكن إدارة النادي لا ترغب في كسر سقف رواتب لاعبيها، وعلى الرغم من اقتراب اللاعب لحاجز ال30 عام، إلا أنه قادر على إثبات أفضليته للنادي في كل مباراة يقوم بالمشاركة فيها، ووضع نفسه بين كبار اللاعبين، حيث ازداد بريقًا بالفترة الأخيرة، وهو بذلك يمشي على درب كبار اللاعبين أمثال “رونالدو وميسي”.

كلوب يهنئ مكة بعيد مولدها
محمد صلاح وابنته

وعلى الرغم من هذا، إلا أن سقف رواتب الريدز يمنع إدارة النادي من الموافقة على الراتب الذي طلبه محمد صلاح، ولكنها تحاول التغلب على تلك المعضلة من خلال منح صلاح مكافأة كبيرة لقاء توقيع العقد، وهي بذلك تسير على خطوات باريس سان جيرمان حينما قام بالتوقيع مع ميسي، حيث قام باريس بمنح النجم الأرجنتيني مكافأة توقيع بقيمة 25 مليون جنيه استرليني.