الإتحاد يعود إلى ملعب الجوهرة المشعة

كشفت تقارير صحفية سعوديك مساء اليوم الجمعة، عن خبر سار لجماهير نادي الإتحاد والإدارة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث سوف يعود الفريق إلي خوض المباريات المقبلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعبه الجوهرة المشعة.

‏وبحسب صحيفة الرياضية السعودية المختصة بأخبار كرة القدم السعودية، فإن نادي الاتحاد سوف يعود لخوض مبارياته المقبلة على ملعب الجوهرة بدايةً من مباراة الفتح في إطار منافسات الجولة الحادية عشر.

وكانت آخر مباراتين للعميد في دوري المحترفين أقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وتلقت إدارة الاتحاد موافقة لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم على الطلب لخوض المواجهات المقبلة على الجوهرة.

وفاز الاتحاد مساء الأمس على نظيره الحزم بهدف دون رد ليصعد إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة بعدما كان يتواجد في المركز الثالث ليتخطى الشباب وضمك في صدارة الترتيب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد لمواجهة الفتح يوم الخميس المقبل الموافق 4 من شهر نوفمبر القادم في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد منع الإتحاد من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم القادم بعدما فشل في الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

جديز بالذكر أن الإتحاد قد احتل الموسم الماضي المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.