ريال مدريد يستغني عن خدمات نجمه وتصريحات مثيره من وكيل اللاعب

استقر النادي الملكي ،ريال مدريد الإسباني، على فتح باب الرحيل أمام واحد من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير القادم، ووفقا لموقع البرنابيو ديجتال فأن كارلو أنشيلوتي وإدارة نادي ريال مدريد غاضبة من المهاجم ماريانو دياز بسبب هبوط مستواه بالفترة الماضية وعدم دخوله في حسابات الفريق الأول .

كما أشار الموقع إلى أن بيريز رئيس النادي مستاء من دياز والذي تلقى عروض رسمية في الصيف الماضي للرحيل أبرزها من رايو فاليكانو ولكنه رفض وتمسك بفكرة الاستمرار مع الفريق .

وعلى الرغم من اتخاذه قرار بالاستمرار مع ريال مدريد فان اللاعب لم يرفع سقف طموحاته ولم يقدم شئيا جديدا في التدريبات يجبر أنشيلوتي على منحه فرصة المشاركة مع الفريق ليشعل غضب إدارة النادي مرة أخري .

كما أضاف الموقع أن هبوط مستوي دياز ليست المشكلة الوحيدة له مع النادي بل هناك شكوك أيضا من كثرة إصابات اللاعب والذي دائما ما يشتكي من الآلام العضلية خلال التدريبات .

وأكد الموقع على أن ريال مدريد قرر بالفعل فتح باب الرحيل أمام اللاعب في يناير المقبل وفي حالة عدم خروجه بالميركاتو الشتوي سيتم وضعه في سوق الانتقالات الصيفي بعد نهاية الموسم .

وأضاف وكيل اللاعب منتقداً بقائه في ريال مدريد: ماريانو يبحث عن المشاركة والتنافس والكشف عن قدراته في أرض الملعب، وبقائه في ريال مدريد خسارة، كانت لديه عروض براتب أفضل، كما أنه لا يعيش في العاصمة مدريد، ومنزله في برشلونة، فلا علاقة لبقائه هنا بأنه الأفضل له ولأسرته، هذا كلام خاطيء.