موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم وتشكيلة الفريقين ومعلق المباراة

موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم، نتابع معكم من خلال موقع كورة في العارضة الآن موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم، حيث ينتظر هذه المباراة الهتمة ملايين من محبي ومشجعي وعشاق كرة القدم حول العالم، ولا يقتصر فقط مشجعي الدوري العام الانجليزي على مشاهدة هذه المباريات، ولكن يتابعها أغلب محبي الكرة في جميع انحاء العالم، والذين يجدون متعة رائعة في متابعة دوري من أهم الدوريات في العالم، والذي يلعب ضمن الفرق الخاصة به أشهر لاعبي العالم، وبالتأكيد ينتظر المصريين بصفة خاصة نجمهم الأول ونجم فريق ليفربول اليوم (محمد صلاح)، وسوف نكون معكم طوال اليوم في متابعة مستمرة لأحداث المباراة، ونوافيكم بالتوقيت الصحيح الذي سوف تبدأ فيه، وكذلك نكون معكم خطوة بخطوة لمعرفة آخر الأخبار والمستجدات من داخل الملعب طوال ال 90 دقيقة، تابعوا معنا.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم

من المقرر أن يكون موعد موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت الرياض، السادسه بتوقيت أبو ظبي، حيث أعلن ليفربول عن خطته الدفاعية اليوم بطريقة 4-3-3، في حراسة المرمى (اليسون وبعده اندرو روبرتسون، فيرجل فان ديك، ابراهيما كوناتي، ترينت اليكساندر ارنولد، كورتيس جونز، ج. هيندريستون، نبي كيتا، ساديو ماني، روبرتو فيرمنتو، محمد صلاح) وفي تشكلية برايتون التي جاءت بخطة 4-2-3-1 تأتي كما يلي (روبرت سانشيز حارساً لمرمى البرايتون، ج. فلتيمان، شين دافي، لويس دينيك، مارك كوكوريلا، جاكوب مودر، آ. لالانا، سولي مارتش، ايف بيسوما، اينوك ميبو، لياندرو تروسار).

مباراة ليفربول اليوم

بعد ماعرفنا موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم نطلعكم على أن المباراة من المقرر أن تنقل على الهواء مباشرة على قناة bein sport 1 hd ، وسوف نستمتع بتعليق بصوت المعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف.