نتيجة مباراة ريال مدريد والتشي في الدوري الاسباني

يلتقي فريقي ريال مدريد وإلتشي في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الاسباني الدرجة الأولى ، يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد التشي elche vs real madrid حيث يحل نادي الملكي نادي ريال مدريد في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم بتوقيت القاهرة وهو ما يوافق الساعة الثانية عشر بتوقيت جرينتش ضيفا على نادي إلتشي في المباراة التي من المقرر أن تقام على استاد مانويل مارتينيز فاليرو بمدينة إلتشي الاسبانية وهي المباراة التي من المقرر أن تذاع على قنوات بي ان سبورت.

بث مباشر ريال مدريد وإلتشي

فاز الفريق في مباراتين فقط ، وفاز الفريق بأكمله ، وخسر الفريق 5 من أصل 11 مباراة حتى الآن هذا الموسم ، وتعادل نتيجة مباريات فريق إلتشي الأربع ، مما سمح للفريق بالدخول في إحدى عشر مباراة ، حصل على 10 نقاط ، كل مباراة أقل من نقطة واحدة ، وأنهى الجولة 11 من الدوري في المركز الخامس عشر.

مشاهدة مباراة ريال مدريد والتشي بث مباشر

أما بالنسبة لريال مدريد ، فإن الفريق الحاصل على أكبر عدد من التتويج في الدوري الإسباني والفريق الأكثر انتصارات في دوري أبطال أوروبا ، وأهم دوري أبطال أوروبا القاري ، خاض 10 مباريات حتى الآن هذا الموسم. تم تأجيل الدوري الإسباني لمباراة واحدة ، ومرر الفريق 10 مباريات بسلاسة ، ولم يخسر سوى مباراة واحدة ، و 6 انتصارات ، و 3 تعادلات ، ووصلت النقاط إلى المركز الثاني في الترتيب 20 في ترتيب الدوري.
بطاقة مباراة التشي ضد ريال مدريد
🏆البطولة : الدوري الاسباني .
🏅الجولة : الاسبوع ١٢ .
🏟️الملعب : مانويل مارتينز فاليرو .
🎤التعليق الصوتي : علي محمد علي .
📺القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
⌚الموعد : الساعة 02:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : السبت ( 30 – 10 – 2021 ) .
⚽النتيجة : التشي 2:1 ريال مدريد .

تشكيل ريال مدريد لمواجهة التشي :
كورتوا – فاسكيز – ألابا – ميليتاو – مارسيلو – مودريتش – كاسيميرو – كروس – فينيسيوس – ماريانو – رودريغو.