ترقبوا اليوم.. اسعار الذهب السبت 30 أكتوبر 2021 يواصل الهبوط ومفرح العرسان

تستمر حالات الاضطراب داخل الأسواق المصرية وهذا الذي تتسبب به البورصة العالمية من التضارب الشديد بداخلها بين ارتفاع وانخفاض الأسعار من حين لآخر بنسب بسيطة جدًا لا تتخطى بضع الجنيهات وهذا السعر الذي يطبق بشكل يومي على الذهب مما يتسبب في الحيرة لدى الشارع المصري والذي يجب أن يكون على اطلاع بمستجدات الأسعار قبل البدء في شراء الذهب او بيعه داخل الأسواق المصرية والتي نعرض من خلالها مختلف الاسعار المتواجدة حاليًا. 

اسعار الذهب اليوم في مصر 

تتنوع أسعار الذهب المعروضة خلال الفترات الحالية بعدة انواع متنوعة والتي تضم هذه الأنواع التالية 

سعر عيار 21 

نستطيع بكل سهولة. عرض تحديثات الاسعار الخاصة بالذهب في عيارات رقم 21 والتي جاءت داخل الأسواق بأسعار الشراء  يسجل بحوالي 777جنيهًا مصري للجرام حيث يقابله على الجانب الاخر متوسط الجرام بالعملات الاجنبية لعيار 21 والبالغ قيمتها بنحو 50.51 دولار أمريكي مع توافر عدة عناصر تتخذ هذا العيار في تصنيعها متضمنة

  • الجنيهات الذهبية والتي سجلت أسعار البيع قيمة تقدر بنحو 6266جنيهاً يزن 8 جرام ونلاحظ عرض هذه الجنيهات الذهبية داخل الأسواق العالمية بنحو 404.12 دولار أمريكي لكل جنية ذهبي. 
  • سجلت أسعار الأونصة على الصعيد العالمي نحو 1809 دولار أمريكي. 

سعر عيار 24

ترتفع معدلات الشراء للذهب الأصفر من هذا العيار والذي يرتفع ليسجل تكلفة تقدر بنحو 888 جنيه مصري سعر البيع بينما يصل سعر شراء عيار 24 تكلفة تعادل 898 جنية مصري مع ملاحظة ارتفاع معدلات توفر هذا المعدن للجرام الواحد داخل الأسواق العالمية والذي يعرض من خلالها بنحو 57.73 دولار أمريكي. 

سعر عيار 18

 يشهد هذا النوع من المشغولات والأنواع الذهبية اسعارًا محددة تبلغ قيمتها حوالي 665 جنية مصري وهذا السعر الخاص بالبيع والذي لا يتم اضافة مصنعية إليه بينما سعر الشراء لهذا الذهب يبلغ 674 جنيه مع زيادة جانبية سعر مصنعية الجرام في الشراء ومتوسط أسعار هذا المعيار على الصعيد العالمي يعادل 43.30 دولار.