ليفربول ضد برايتون… بوتر: ” إيقاف خطورة صلاح في مستواه الحالي أمر عظيم، واحترمنا كلوب خلال المباراة”

قال مدرب فريق برايتون، جرهام بوتر، أن فريقه نجح في إيقاف خطورة النجم المصري محمد صلاح خلال مباراة فريقه أمام ليفربول مساء اليوم، كما أشار بوتر أن صلاح يعيش أفضل فترات في حياته خلال الفترة الحالية، كما عبر عن سعادته في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق ليفربول بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

وتحدث بوتو في تصريحات صحفية بعد المباراة، حيث قال: ” مستوى محمد صلاح رائع حقََا ولا يصدق في الوقت الحالي، لقد كافحنا كثيرا لابقاإ فريقهم تحت الضغط، ليفربول يمتلك عدد جيد من الاعبين بإمكانه القضاء عليك في بضع ثوان، إنه لفريق جماعي مزهل”.

وواصل المدرب قائلا :”في أول ثلث ساعة، وبعد تقدم ليفربول بهدفين بدت وانها ستكون اُمسية صعبة لنا، لكن الفضل لفريقي وأيضًا الهدف الملغي (لليفربول) حيث منحنا ذلك فرصة بالاستمرار، فارق كبير ان تكون النتيجة 2-1 بدلاً من 3-0، كانت مباراة ممتعة”.

وواصل قائلا : ” الاعتماد على لياندرو تروسارد في مركز الهجوم جاء بسبب جودة مدافعين ليفربول، لقد كنا قريبين من ادراك الهدف الثالث، اللعب في آنفيلد في حضور الجماهير نقطة قوية لهم”.

وأنهى بوتر تصريحاته قائلا :”احترمنا يورجن كلوب وليفربول بشكل كبير، وما حققنان كان رائعََا حقََا، اسمتعنا حقََا باللعب هنا، لقد تمكنا في الفوز على يونايتد بخمسة أهداف وهذا أعطانا ثقة كبيرة في أنفسنا”.