الفنان محمد رمضان من قصر الشيخة فاطمة بن راشد إلى قصر الشيخ سلطان بن خليفة

الفنان محمد رمضان دائم في إبهار المعجبين والمتابعين في كل مكان من خلال السوشيال ميديا وهذه المرة من داخل قصر الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد ابن حاكم دولة الإمارات العربية. من خلال العديد من الصور التي يضعها محمد رمضان في جولاته المختلفة وخاصة في دولة الإمارات والتي ينقل من خلالها صداقته مع العديد من الأمراء وشيوخ الدولة.

محمد رمضان في قصر بن حاكم الإمارات

وضع الفنان محمد رمضان صور خاصة له في قصر ابن حاكم الإمارات الشيخ سلطان بن خليفة وقد ظهر وهو يركب دراجة نارية وفي الخلفية طائرة وعلق على الصورة قائلاً:

لأصل لأهدافي في وقت قياسي أحتاج إلى أسرع وسيلة.

كما أضاف مع الصورة عبارة تدل على عمق الصداقة التي تجمعه وسمو الشيخ سلطان قائلاً:

محمد رمضان في قصر بن حاكم الإمارات
محمد رمضان في قصر بن حاكم الإمارات

وتابع: “من قصر الصديق الغالي والأخ الكبير الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد، ابن حاكم دولة الإمارات سمو الشيخ خليفة بن زايد حفظه الله، وأول أحفاد رمز الشيوخ الشيخ زايد الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته”.

محمد رمضان في قصر بن حاكم الإمارات
محمد رمضان في قصر بن حاكم الإمارات

محمد رمضان في الإمارات

تتعدد زيارات الفنان محمد رمضان إلى دولة الإمارات ويشارك في العديد من الفاعليات الهامة بها ودائما ما يثير الجدل حوله في كل مكان وقد نشر من قبل صور من داخل قصر الشيخة فاطمة وهو يرضع الحليب لنمر.

ومن الأخبار الأخيرة التي تداولتها السوشيال ميديا عن الفنان محمد رمصان الفيديو الذي نشره وهو يراقص المضيفات على طائرته الخاصة. وقد أثار هذا الفيديو الجدل ولكن الفنان قد أكد على أن المضيفات شكرنه على الفيديو وأنه أكسبهم شهرة كبيرة ولم تخسر أي منهما عملها، ودائما ما يثير محمد رمضان الجدل سواء في الفيديوهات أو الصور أو الملابس وغيرها.