لجميع المؤهلات.. وظائف خالية لمختلف التخصصات براتب 4500 جنيه

يبحث العديد من الشباب في مصر، عن وظائف خالية تساعد على متطلبات الحياة، وتقضي على البطالة، لتكشف وزارة الشباب والرياضة عن عدد من الوظائف الخالية بمختلف التخصصات، للحاصلين على المؤهل العالي أو بدون مؤهل، وأعلنت الوزارة عن فرص العمل بالتعاون مع مبادرة توظيف مصر.

وظائف عقارية

من جانبها أعلنت شركة عقارية عن وظائف شاغرة في مبيعات العقارات على أن يمتلك الفرد خبرة سنة في المجال، واشترطت الشركة أن يكون العمل خاص للمؤهلات العليا، للرجال والنساء، مع ضرورة امتلاك سيارة للتنقل، كما أعلنت الشركة عن وظائف ساعي مكتب على أن يتمتع الفرد بخبرة سنة،وأن يكون الفرد مقيمًا، في الجيزة، وأوضحت أن مكان العمل يكون في الشيخ زايد، وحددت الشركة أن راتب المبيعات يصل من 3500 جنيه إلى 4000 جنيه ، مع توفير عمولة، على أن يكون العمل 8 ساعات.

لجميع المؤهلات.. وظائف خالية لمختلف التخصصات براتب 4500 جنيه
العمالة المصرية بالخارج

وظائف تصنيع وبيع الملابس الجاهزة

وأعلنت شركة تصنيع وبيع ملابس جاهزة عن وظائف خالية للتالي

  •  مراقب الجودة، يعمل على مراقبة خطوط الإنتاج والعينات المطلوبة والالتزام بالمواعيد المطلوبة، وتسليمها في الوقت المحدد،  على أن يكون العمل في المرج الجديدة وبالأخص في عزبة البيضاء.

شروط العمل

وأوضحت الشركة أن من شروط العمل أن يكون الفرد حاصل على مؤهل متوسط، مرتبط بالأنسجة، لافتة إلى أن العمل خاص بالرجال فقط، وألًا يزيد العمر عن 40 سنة.

وأن يمتلك الفرد خبرة من عامين إلى 4 أعوام في نفس المجال، وحددت الشركة راتب يصل من 3300 إلى 4 آلاف جنيه، وفي حال زيادة الخبرة يزداد الراتب، وحدد الشركة ساعات العمل من الساعة الـ8:30 صباحاً حتى 5:00 مساءً.

وظائف صناعة المواد الغذائية إلى الوظيفة التالية

وأعلنت شركة مواد غذائية رغبته في تعيين سائق توصيل يعمل على استلام طلبات العملاء وتسليمها، وعمال إنتاج، لافتة إلى أن العمل يكون في مدينة بدر ومصر الجديدة، وأوضحت الشركة أن الراتب يصل إلى 4 آلاف جنيه حتى 4500 جنيه، أما عاملي الإنتاج يصل الراتب إلى 2800 جنيه.

ولمعرفة باقي التفاصيل أنقر للدخول إلى الصفحة الرسمية وزارة الشباب والرياضة على موقع التواصل الاجتماعي.