عاجل| قبل لقاء الأهلى.. هل يرحل كارتيرون عن الزمالك لتدريب السد القطري؟

كشف عدة مصادر صحفية داخل نادي القلعة البيضاء عن حقيقة ما تم تداوله مؤخرًا حول رحيل المدير الفني لنادي الزمالك ” باتريس كارتيرون”. واتجاهه إلى نادي السد القطري خلال الفترة المقبلة. وفي السياق ذاته أكد المصادر أن الامر غير صحيح وعارِ تمامًا من الصحة. مشيرًا إلى أن كارتيرون لن يرحل عن تدريب لاعبي نادي الزمالك إلا في حالة واحدة فقط والتي هى عودة المجلس السابق.

وتجدر الإشارة إلى أن صحيفة العرب القطرية أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية أن المدرب الفني لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” يعد أحد المرشحين لتدريب نادي السد القطري. وذلك في حالة رحيل المدرب الحالي للفريق “تشافي” متجهًا إلى تدريب نادي برشلونة الإإسباني.

وفي السياق ذاته من المقرر أن يستأنف نادي الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز والتي من تقام مساء يوم الجمعة القادمة في ستاد نادي القاهرة. حيث يؤدي اللاعبين تدريبات بدنية وفنية قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقرر إقامتها غدًا.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك حقق فوزًا قويًا على فريق طلائع الجيش بهدفين دون رد خلال المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب في مدينة الاسكندرية والتي جاءت في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز. حيث تصدر نادي الزمالك بعد الفوز على طلائع الجيش صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.