“حقك هتأخده”.. قرار عاجل من الخطيب بشأن نجم الأهلي قبل ساعات من مباراة القمة

كشفت تقارير إعلامية بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد وعد اللاعب “أكرم توفيق” نجم خط وسط القلعة الحمراء بشأن رفع قيمة عقده في السنوات المقبلة، وهذا بعد الأداء المتميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، مما جعل النادي الأهلي يحرص على بدء مفاوضات تجديد عقده خلال أقرب وقت ممكن.

وأشار مصادر رسمية داخل النادي الأهلي بأن الكابتن الخطيب قد أصدر تعليماته إلى مدير التسويق والتعاقدات “أمير توفيق” بشأن ضرورة البدء في مفاوضات تجديد عقد اللاعب أكرم توفيق خلال هذه الفترة، مشددًا على كون اللاعب يستحق معاملة من نوع خاص بسبب التزامه وإخلاصه للنادي.

وفي هذا الصدد، قالت التقارير الإعلامية بأن عقد أكرم توفيق الجديد قد يجعله يحصل على راتب أقل بقليل من رواتب الفئة الأولى في النادي، وهذا مع وعده بمكافآت إجادة وكذلك حملة إعلانية مع أحد الرعاة في النادي الأهلي، وهو الأمر الذي لاقى قبول كبير من قبل اللاعب الشاب ووكيل أعماله.

الجدير بالذكر بأن هذه الساعات تشهد استعدادات النادي الأهلي لخوض مباراة القمة أمام الزمالك في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق الانتصار والثلاث نقاط من أجل الاستمرار في صدارة البطولة أمام صاحب المركز الثاني نادي الزمالك في هذا الموسم وبطل المسابقة في الموسم الماضي.