أسعار الفائدة على حسابات التوفير البنكي ” بنك مصر والبنك الأهلي”  ذات عائد شهري – ربع ونصف سنوي

أسعار الفائدة على حسابات التوفير البنكي الخاصة بالبنك الأهلي وبنك مصر، فقد بدأت لجان الألكو  في حساب الأسعار المتعلقة بالفائدة على المنتجات المصرفية المتباينة، وذلك عبر القرار الصادر من البنك المصري المركزي والذي يفيد بالبقاء على ثمن الفائدة بالمعاملات البنكية بدون وضع أي تغيير، وسنوضح فيما يلي أسعار الفائدة على حسابات التوفير بنكي مصر والأهلي.

أسعار الفائدة على حسابات التوفير في بنك مصر

يفتح الحساب الخاص بالتوفير في بنك مصر بدون عائد بسعر يبدأ من ألف وخمسمائة جنيهًا مصريًا.

  • حساب التوفير بعائد شهري
  • حساب التوفير عائد ربع سنوي
  • حساب توفير بعائد نصف سنوي
يتم حساب العائد بشكل شهري من قيمة ثلاثة آلاف جنيه إلى ما يزيد عن نصف مليون جنيه بنسبة تتراوح ما بين 3 : 4,75 %. ويحسب هذا العائد بطريقة شهرية ابتداًء من ثلاثة آلاف جنيه وحتى 500 الف جنيه بنسبة تقريبية تتراوح ما بين 3.25 : 5 %. يحسب هذا العائد بشكل شهري ابتداًء من 3000 جنيه إلى ما يزيد عن 500 ألف جنيه بنسبة تتراوح ما بين 3.5 : 5.25%.

أسعار الفائدة في البنك الأهلي

يبلغ أدنى حد لفتح الحساب الخاص بالتوفير مبلغ ألف جنيه مصري.

  • حساب التوفير ذو العائد الشهري
  • حساب التوفير بعائد ربع سنوي
  • العائد النصف سنوي
يحسب العائد بشكل شهري من مبلغ ثلاثة آلاف جنيه وحتى 500 ألف جنيه بنسبة تتراوح ما بين 3 : 4.75%. ويحسب هذا العائد بشكل شهري من مبلغ 3000 جنيه إلى 500 ألف جنيه بنسبة تتراوح ما بين 3.25 : 5% ويتم حساب هذا العائد شهريًا من قيمه 3000 جنيه وحتي 500 ألف جنيه بمعدل يتراوح ما بين 3.5 : 5.25 %.

حساب توفير المستقبل بالبنك الاهلي

يبلغ أدنى حد لفتح هذا الحساب خمسمائة جنيه مصري، حيث يوفره البنك للشباب ابتداًء من عمر 16 عام إلى 50 عام، وتبلغ سعر فائده هذا الحساب للعائد الشهري حوالي 4.75%.