نجمة طيور الجنة ديما بشار.. أحدث ظهور لها وهى شابة وتحمل طفل هل تزوجت

أنتشرت خلال الأيام الماضية صور شخصية لنجمة الأطفال ديما بشار، ولقد علق رواد مواقع التواصل الإجتماعي على جمالها في الصور، حيث أصبحت شابة في العشرينات، وذلك بعد أن تعود الجمهور على سنها الصغير وخاصة بعد أختفاءها لمدد طويلة، ولقد ظهرت تلك الصور على موقع إنستجرام وبعدها تداولها الكثيرين على صفحات التواصل الإجتماعي على فيسبوك وتويتر، و تداول زوار مواقع التواصل الاجتماعي صورها مع طفلها الصغير وذلك بعد ان تزوجت في الفترة السابقة ورزقها الله بطفل صغير، وذلك رغم صغر سنها حيث انها لم تتجاوز سن 22 سنة فقط. ولكن أوضحت ديمة بعد ذلك أن الطفل هو أبن أخيها.

 أحدث ظهور لها وهى شابة وتحمل طفل هل تزوجت

نجمة طيور الجنة ديما بشار.. أحدث ظهور لها وهى شابة وتحمل طفل هل تزوجت

 

شرت نجمة قنوات الأطفال الخليجية ديمة بشار صورة حصرية لها مع طفلها الصغير، وبعدها أثار هذا الخبر دهشة الكثيرين من محبيها، حيث أنها اصبحت أم وتزوجت، وذلك بعد ان اختفت عن الأنظار لفترة طويلة، كما تمنى البعض لها السعادة والصحة، وكتب البعض تعليقات لطيفة حيث يتمنوا لها السعادة مع مولودها الصغير، ويدعون لها بالتوفيق والسعادة.

زواج ديمة بشار

ولقد كذبت ديمة البشار خبر رزقها بمولود، حيث أن اكتشف الجميع أن الصورة لا تدل على ولادتها لطفل في الفترة الاخيرة، وذلك بعد أن وضحت ديمة بشار ان الطفل هو أبن أخيها، وأنها لم ترزق بأطفال حتى الآن، وذلك لصغر سنها الشديد وأن مرحلة الإنجاب لم تأتي بعد، ولكنها شكرت جمهورها على الدعاوي والأمنيات السعيدة.