موعد مباراة الأهلي والزمالك الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز و القنوات الناقلة 2021-2022

موعد مباراة الأهلي والزمالك يبحث الكثير من المشجعين لفريق الأهلي عن ميعاد المباراة للأهلي؛ حيث انه سيخوض لقاءا هاما أمام الزمالك وذلك يوم المقبلة الموافق 5-11-2021 من ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز ومن خلال مقالنا سنتعرف على موعد مباراة الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك
موعد مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تعتبر من ضمن المباريات الهامة حيث يتم اللقاء ينطلق بين الأهلي والزمالك؛ حيث أنها ستقام يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات.

الأهلي والبنك الأهلي

يعتبر هو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حيث أنه قد فاز على البنك الأهلي وذلك بالمباراة التي أقيمت في مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية كما سجل هدف المباراة محمد شريف، وكان هدف مميزة وقام بتسجيله في الدقيقة 62 حيث ارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين.

الزمالك يفوز على طلائع الجيش

فاز نادي الزمالك على نادي طلائع الجيش بهدفين دون رد من الاخر في المباراة التي تم إقامتها بإستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري، وقد ارتفع رصيده إلى 6 نقاط كما أنه يتصدر بها مسابقة الدوري المصري، في حين يظل طلائع الجيش في المركز قبل الأخير.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك

ستقام المباراة بين الفريقين الأهلي والزمالك حيث سيتم نقل المباراة بين الفريقين الأهلي والزمالك على شبكة أون تايم سبورت المالكة حصريات لحقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز.

التشكيل المتوقع للأهلي ضد الزمالك

محمد الشناوي في حراسة المرمى

يلعب كل من بدر بانون-أيمن أشرف-على معلول-أكرم توفيق

عمرو السولية-أليو ديانج

قفشة-بيرسي تاو-لويس ميكيسوني- محمد شريف

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي

محمد أبوجبل في حراسة المرمى

ويلعب المباراة كل من أحمد فتوح-محمود الونش-محمود علاء-حمزة المثلوثي

طارق حامد-إمام عاشور-أوباما

أحمد زيزو-بنشرقي-عمرو السعيد.