“حزن وخيبة أمل”.. محمد صلاح يتعرض لصدمة كبيرة بعد تسريب فضيحة الموسم

كشف بعض المقربين من الدولي المصري “محمد صلاح” بأنه قد عاش فترة حزينة خلال الأيام الماضية، وهذا بعدما نشرت بعض وسائل الإعلام لتسريبات لجائزة الأفضل في العالم لعام 2021 “البالون دور” التي شهدت غياب محمد صلاح عن المراكز الثلاث الأوائل واكتفى بالتواجد ضمن العشرة الأوائل وهو الأمر الذي سبب صدمة كبيرة لمحمد صلاح وكذلك لكل محبيه وجمهوره سواء في مصر أو على مستوى العالم.

وبحسب ما نشره بعض المصادر القريبة من “صلاح”، فإن الدولي المصري كان يأمل في أن يتواجد على الأقل ضمن الثلاث الأوائل في تلك القائمة، وخاصة لكونه يقدم مستوى استثنائي هذا الموسم، وكان من المرجح بأن يكون مرشح فوق العادة لحصد الجائزة ولكن التسريبات أكدت غير ذلك تمامًا.

ويذكر بأن تسريبات جائزة البالون دور 2021 قد أكدت بأن الجائزة ستكون محصورة بين روبرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونيخ، وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، وفي المركز الثالث سيكون الدولي الإيطالي جورجينهو، وفي المركز الرابع ستكون المنافسة بين كريم بنزيما نجم ريال مدريد وبين محمد صلاح نجم ليفربول.

وكانت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية قد رفضت التعليق على تلك التسريبات، وقالت بأنها ستعلن بشكل رسمي عن أسم اللاعب الفائز بجائزة البالون دور لعام 2021 من خلال حفل كبير سيقام في إحدى العواصم الأوروبية يوم الاثنين الموافق 29 نوفمبر 2021 بحضور أغلب اللاعبين المرشحين لنيل الجائزة.