“بهدف حكيم زياش” اهداف تشيلسي ومالمو | ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي ومالمو اليوم 2021-11-02 يلا شوت

اهداف تشيلسي ومالمو يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة تشيلسي ومالمو، المباراة الذي ستجمع بين الفريقين في افتتاحية منافسات الجولة الرابعة في دوري ابطال اوروبا، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-02، حيث يعود البلوز مجددا إلي منافسات التشامبيونز ليج بمواجهة ستكون سهلة نسبيا علي لاعبيه.

اهداف تشيلسي ومالمو يلا شوت

يستأنف تشيلسي مشواره في دوري الابطال في نسخته الجارية، بمباراة ستكون خفيفة من ناحية حسابتها الفنية امام فريق مالمو السويدي، بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار في مزاحمة فريق يوفنتوس علي صدارة جدول ترتيب المجموعة، بعدما خطفها منه واستطاع ان ينهي مواجهات الذهاب وهو في قمة المجموعة الثامنة والاخيرة.

ويأتي البلوز مواجهة مالمو بعدما حقق الانتصار في مباراته الاخيرة بالدوري الانجليزي الذي جمعته امام فريق نيوكاسل يونايتد، واستطاع ان يفوز البلوز بثلاثة اهداف مقابل لا شئ، واستمر في صدارة جدول ترتيب الدوري متفوقا علي ليفربول بفارق نقطة وحيدة، ويأتمل بكل تأكيد ان يجمع نقاط المواجهات القادمة له بالمجموعة، إستمرارا في نجاحه بإعتلاء الصدارة في جميع البطولات الذي يشارك فيها.

كانت مواجهة الذهاب الذي جمعت بين الثنائي في الجولة الثالثة اللقاء الاخير الذي شارك فيه الطرفين بالتشامبيونز، انتهي بتفوق تشيلسي باربع اهداف علي مالمو، اللقاء الذي عقد علي ملعب ستامفورد بريدج وحسمه البلوز لصالحه بعد تقديم اداء جيد، في مواجهة كانت من طرف واحد تقريبا، وقدم فيها الفريق السويدي اداء غير مقنع علي الاطلاق.

وسيخوض مالمو المواجهات المتبقية له بدور المجموعات بروح معنوية ضعيفة، وذالك بعدما انخفضت فرصة صعوده إلي المنافسات القادمة بالبطولة، حيث لم يستطيع الفريق تحقيق اي نقطة من الثلاث مباريات الذي شارك فيهم وهزم في الثلاثة، مما يعني استحالة فكرة صعوده إلي قادم المواعيد، ومشاركته في المواجهات القادمة ستكون شرفية ليس اكثر.

يستضيف ملعب مالمو ستاديون احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية، والسابعة إلا ربع بتوقيت الجزائر، والعاشرة إلا ربع بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 1 hd premium بتعليق علي محمد علي، ويمكنكم متابعة تشيلسي ومالمو من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة تشيلسي ومالمو

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة تشيلسي ومالمو، ودخل البلوز اللقاء بتشكيل قوي يقوده هجوميا حكيم زياش وكالوم هودسون اودوي وكاي هافرتز، حيث فضل الالماي توماس توخيل مدرب الفريق الدفع بهذا الثلاثي لزيادة قوة خط هجوم الفريق نظرا لاهمية المباراة.

نتيجة تشيلسي ومالمو

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث سيطر تشيلسي علي مجريات اللعب في دقائق منتصف المباراة الاول، لكن بدون سيطرة حقيقية، وسيعمل اللاعبين في الشوط الثاني علي حسم اللقاء لصالحهم، وفك التكتل الدفاعي للاعبي مالمو.

انتهت المباراة بفوز تشيلسي علي مالمو بهدف مقابل لا شئ، بفضل الهدف الذي سجله حكيم زياش في الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة 56، ليرتفع رصيد البلوز إلي النقطة التاسعة في وصافة المجموعة الاخيرة.