نتيجة برشلونة ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريقي برشلونه ودينامو كييف في المباراة التي تجمع الفريقين في واحدة من منافسات رابع جولات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي ، يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة ضد دينامو كييف لعبة dinamo kyiv vs barcelona حيث يحل نادي برشلونة الكتالوني في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جرينتش والساعة العاشرة مساءا بتوقيت جرينتش ضيفا على نادي دينامو كييف الأوكراني في المباراة التي تقام على استاد مجمع أولمبيسكي الرياضي في العاصمة الأوكرانية كييف في مباراة من المقرر أن تذاع على قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتحليل الصوتي والوصف التفصيلي للمباراة.

مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر

شارك دينامو كييف في جميع مباريات المجموعة الثلاث لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، لكنه لم يفز بالمباريات الثلاث حتى الآن لأنه تعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين أعلى الفريق. في نهاية الجولة الثالثة من المسابقة ، سجلت مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا نقطة واحدة فقط في ترتيب المجموعات والمرتبة الرابعة والثانية من القاع. وفي نفس الوقت ، حاولت استخدام عوامل الأرض والكتلة للفوز بالمركز الأول. فوز. لعبة الموسم.

يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة ضد دينامو كييف

أما فريق برشلونة الذي عانى على الصعيدين المحلي والبر الرئيسي هذا الموسم ، في ظل غياب النجم الدولي ميسي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان ، فقد لعب أيضًا ثلاث مباريات هذا الموسم وفاز بدوري أبطال أوروبا. خسارة لكلا الجانبين ، لذلك توقفت نقاطه فقط عند 3 نقاط ، لذلك بعد أن احتل بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا المركز الثالث في ترتيب المجموعات بفارق 6 نقاط عن مركز بايرن المتصدر الذي يحتله ميونيخ برصيد 9 نقاط.

بطاقة مباراة دينامو كييف ضد برشلونة
🏆البطولة : دوري ابطال اوروبا .
🏅الجولة : دور المجموعات -الجولة الرابعة .
🏟️الملعب : مجمع اوليمبسكي الرياضي .
🎤التعليق الصوتي : خالد الحدي .
📺القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
⌚الموعد : الساعة 10:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الثلاثاء ( 02 – 11 – 2021 ) .
⚽النتيجة : دينامو كييف 1:0 برشلونة .

موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف بث مباشر
8:00 م بتوقيت جرينتش

10:00 م بتوقيت القاهرة

11:00 م بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم
سيتم بث هذه اللعبة الحصرية على قناة وقناة beIN Sport 2 Premium ، وسيطلق عليها المعلق الرياضي خالد الهادي.

تشكيل برشلونة لمباراة دينامو كييف الحاسمة :
تير شتيجن ، مينجيزا ، جارسيا ، لونجلية ، البا ، دي يونج ، نيكو ، جافي ، بوسكي ، ديباي ، انسو فاتي