الأهلي والزمالك.. تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة القمة 123

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري القمة رقم 123، حيث أن هذه المباراة من المواجهات التي ينتظرها جمهور قطبي الكرة المصرية وتتمتع بحماس وقوة عن المباريات الأخري، حيث أن المنافسة تشتد بين الأهلي والزمالك في الدوري الجاري، بعد نجاح الزمالك في الفوز بالدوري المصري السابق.

ويعاني لاعبي الأهلي المصري خلال الفترة الجارية من تراجع في الأداء، وعلى الرغم من تحقيق الأهلي فوزًا على البنك الأهلي بهدف وحيد، إلًا أن اللاعبين واجهوا انتقادات كبيرة من المحليين والجمهور وسط مخاوف من تكرار الأزمة أمام الغريم التقليدي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبلة، 5 نوفمبر، 2021، على استاد القاهرة، وتنطلق صافرة بداية المواجهة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

حكم القمة
موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

تردد قناة أون سبورت لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة تردد

وتمتلك مجموعة قنوات أون سبورت الوكيل الحصري لإذاعة مباريات الدوري المصري، نقدم لكم تردد قناة أون سبورت لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك.

  • قناة أون سبورت 10853.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

ودخل الأهلي المصري في مواجهة مع الزمالك نحو 241 مرة جميع المسابقات، فاز فيها الأهلي في 104 مباراة في حين أن الزمالك حقق فوزًا في 58 مباراة، وعلى صعيد الدوري المحلي دخل الأهلي والزمالك في 122 مباراة،  وفاز الأهلي بـ 46 انتصارًا في مباريات قمة الدوري، في حين أن الزمالك فاز 27 فقط، وتعادل الفريقين نحو 49 مباراة.

ويحتل الأهلي المصري المركز الأول في ترتيب جدول الدوري، برصيد 6 نقاط، في حين أن الزمالك يتساوى مع الأهلي في ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط لكن الأهلي يتفوق بفارق الأهداف.