الاستعلام الآن رابط نتائج الصف الثالث المتوسط 2021 الدور الثاني عبر موقع نتائجنا

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني، العديد من الطلاب في جميع محافظات العراق ينتظرون نتائج الدور الثاني من الثالث المتوسط ، وأولياء الأمور ينتظرون في حالة من القلق والتوتر للاطمئنان على معدلات أطفالهم واجتيازهم هذه المرحلة التعليمية المهمة ، وكشفت وزارة التربية والتعليم في العراق عن اقتراب الإدارات التعليمية بأكملها من استكمال جميع عمليات التصحيح والمراجعة ، وأكدت أن النتائج ستعلن تدريجياً لطمأنة الطلاب ، وفي التقرير التالي نشرح لكم أهم التفاصيل. .

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني

في اطار الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم في العراق لطلابها حرصت على تفعيل موقع الوزارة لاستلام ونشر نتائج الثالث المتوسط ​​2021 الدور الثاني ليتمكن الطلاب من الاستفسار عنها الكترونيا فور ظهورها ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة مؤخرًا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، والجدير بالذكر أن الطلاب أكملوا امتحانات الدور الثاني منذ نحو أسبوعين في لجان امتحانات مؤمنة جيدًا. مع تطبيق جميع الإجراءات الوقائية ، وقد أبلى الطلاب بلاءً حسنًا ، وذكرت المصادر المسؤولة أن النتائج واعدة ومطمئنة إلى حد كبير.

الآن نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني

حددت الوزارة بعض الخطوات التي يمكن للطلاب اتباعها لاستخراج نتائج الثالث المتوسط ​​2021 ، الدور الثاني، وهذه الخطوات على النحو التالي:

  • فتح موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • اختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط بالعراق الدور الثاني
  • البدء فى تسجيل اسم الطالب الرباعي ورقم الامتحاني
  • تحديد المحافظة التي يتبع اليها الطالب
  • النقر فى النهاية على خانة عرض النتيجة لتكون امامكم فوراً النتائج معلنة