عاجل|| الآن حقيقة استبعاد كهربا من مباراة القمة.. والشناوي داخل القائمة

الآلاف من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، يبحثون عن كل ما هو جديد بشأن مباراة القمة التي من المقرر أن تقام بين مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة يوم الجمعة المقبلة، ومن خلال التقرير المفصل سنتعرف عن تفاصيل حقيقة استبعاد كهربا من مباراة القمة والشناوي داخل القائمة من قبل بيتسو موسيماني، وقائمة الزمالك لمباراة الأهلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2021.

حقيقة استبعاد كهربا من مباراة القمة

فجر الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل عبر صفحته الرسمية عن موقع التواصل الاجتماعي، بشأن المشاركين في قائمة نادي الأهلي أمام الزمالك المرتقبة يوم الجمعة الموافق 5/11/2021، قائلاً: “دخول محمد الشناوي قائمة الأهلي واستبعاد كهربا”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، التي تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكان قد تصدر كهربا قائمة الترند عبر محركات البحث جوجل، بعد أن قام أحد الصحفيين بسؤال موسيماني عن وعده لكهربا بالمشاركة في المباراة المقبلة، والأمر الذي أغضب موسيماني بسبب خروج تلك المعلومة من غرفة الملابس للصحفيين، إلا أن كهربا كتب عبر صفحته الشخصية أنه لم يدلي بأي تصريحات للصحفيين وطالب بعدم الحديث بلسانه، فيما شارك كهربا في مباراة المرج الودية وسجل هدفاً رائعاً في فوز الأهلي 2-1.

 

قائمة الزمالك لمباراة الأهلي

حراسة المرمى: محمد أبو جبل ، محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبد الغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي.

الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمد أشرف “روقا”، يوسف إبراهيم “أوباما”، إسلام جابر، أحمد سيد “زيزو”، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أشرف بن شرقي.

الهجوم: عمر السعيد ، سيف الدين الجزيري.