“صدمة موسيماني” شوبير يفجر مفاجأة مدوية بخصوص كهربا لاعب الأهلي

تنتظر جماهير الأهلي العريضة يوم غد الجمعة بشغف كبير حيث أنها المباراة الأقوى في الموسم أمام غريمة التقليدي الزمالك، كما إنها فرصة للانتقام واثبات الذات للمارد الأحمر بعد خسارة درع الدوري الممتاز من الملكي الموسم الماضي، ويعد المدير الفني للقلعة الحمراء موسيماني بعض المفاجآت التي ربما ستكون بشكل كبير من خلال طريقة اللب، لاسيما أنة أعلن قائمة فريقة كاملة ولا يوجد بها أي مفاجآت إلا فقط استبعاد كهربا.

علق الإعلامي احمد شوبير علي استبعاد نجم وسط فريق النادي الأهلي “محمود كهربا” من قائمة مباراة القمة المقرر لها غداً الجمعة ضمن مباريات الدوري الممتاز، حيث قال أن السبب وراء ذلك هو أن اللاعب لا يجيد الدفاع بشكل جيد والمدرب يحتاج إلي عدد أكبر من اللاعبين الذين يجيدون الدفاع أمثال حمدي فتحي واكرم توفيق لتأمين الشق الدفاعي وخط الوسط.

وأكمل حارس مرمي الأهلي السابق أن كلمة سر استبعاد كهربا ربما تكون “عودة الجماهير” وأن المدير الفني للفريق يخشي علية من الاستفزاز والخروج عن النص حسبما أكد شوبير، حيث يعتقد أنة لا يوجد سبب ثالث لخروج هاجم المارد الأحمر من قائمة المباراة.

وكان شوبير قد أعلن بالأمس عبر صفحته الشخصية “فيسبوك” وانفرد بخبر استبعاد اللاعب من قائمة فريق الأهلي خلاص لقاء القمة الذي سوف يقام غداً في الثامنة مساءً، وأكد أن السبب الرئيسي ليس المؤتمر الصحفي عقب المشكلة التي افتعلها اللاعب.

وفي نفس السياق يستعد المدير الفني للنادي الأهلي إلي تجهيز مفاجأة من خلال طريقة اللعب أو ربما تعديل بسيط علي تشكيل الفريق الأساسي، حيث أنة من المرجح الدفع باللاعب محمد شريف في الأمام بجوار الجنوب أفريقي بيرسي تاو، علي أن تتغير طريقة اللعب وتصبح مختلفة عن مباراة البنك السابقة.