“مالوش فيها” محمد صلاح يضرب بعرض الحائط ويهين لاعب الأهلي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد لقاء القمة المقرر له أن يقام غدا الجمعة ضمن إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم، وتعتبر هذه المباراة هي الأولي بين الفريقين عقب حصول القلعة البيضاء علي لقب تلك البطولة الموسم الماضي وبفارق 4 نقاط كاملة عن المارد الأحمر، والذي يريد التأكيد ويلحق بغريمة التقليدي النادي الأهلي الهزيمة الأولي له هذا الموسم، وربما يتسب أيضاً في رحيل المدير الفني موسيماني عن الفريق.

وتنتظر إدارة الأهلي أي كبوة تحدث للجنوب أفريقي حتي تتم اقالتة بشكل رسمي حسبما أكدت بعض التقارير التليفزيونية من قبل، لاسيما أن هناك حالة من الغليان داخل المجلس بقيادة محمود الخطيب عقب خسارة الفريق بطولتين خلال أيام بسيطة وهو ما لم يحدث من سنوات طويلة، ولكن ما قد يغفر للمدرب هو حصوله علي بطولة أفريقيا مرتان متتاليتان.

وأما المدير الفني للزمالك فهو الأخر لدية قلق كبير عقب قرار المحكمة بعودة المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق إلي منصبة مجدداً، وقد صرح الأخير أنة سوف يباشر عملة داخل القلعة البيضاء عقب مباراة القمة المقرر لها أن تقام غدا الجمعة، ولا يعرف مدرب الفريق مصيرة حتي الآن، وقد اعلن محمد فاروق بالأمس أنة علي وشك الرحيل.

كما أن هناك أيضاً حالة من الترقب بشان مشكلة قائد الزمالك شيكابالا، والذي ربما يكون مفاجأة تشكيل الملكي في حال رفع الإيقاف عنه وانضمامه إلي معسكر الفريق، بالأخص بعد إعلان اللجنة الأوليمبية أن اللاعب يحق له المشاركة ويجب علي اتحاد الكرة رفع الإيقاف عنه.

وفي نفس السياق صرح نجم الزمالك السابق محمد صلاح من خلال برنامج “البريمو” في ضيافة الإعلامي إسلام صادق، أن صفقة الأهلي الجديدة “بيرسي تاو لم نري منة أي شيئ يخيف جماهير الزمالك “مشوفناش منة غير الرقص بس” وليس لدينا أي تخوف منة علي الإطلاق.